بالفيديو: خمس معارك بين موستنج جي تي 2024 ونيسان زد 2023

في عالم السيارات تتنافس الكثير من البلدان في تقديم أبرز المركبات الرياضية والتي تستقطب شريحة كبيرة من الشباب في العالم، لذلك سيكون من الممتع رؤية سباق دراق هذا بين نيسان زد وفورد موستنج.

بعض المعلومات عن السيارتين

سباق دراق

من الأمور التي ميزت سيارة فورد موستنج 2024 أنها من نوع جي تي وقد جاءت مزودة بمحرك Coyot من ثماني اسطوانات على شكل V سعة 5.0 لتر يستطيع توليد قوة 480 حصان، في حين أن السيارة اليابانية نيسان زد 2023 تتوفر بمحرك من نوع VR30DDTT سداسي الاسطوانات سعة 3.0 لتر بإمكانه توليد قوة 400 حصان.

ومن التفاصيل التي بالتأكيد سوف تجذبك أن السيارتين مزودتان بناقل حركة يدوي بست سرعات فضلاً عن تمتعهما بصوت جذاب جداً.

التسابق الأول

سباق دراق

لا ينطلق التسابق الأول من السكون، لا بل من سرعة 50 كلم/ الساعة ومن خلال القير الثاني في كلتي السيارتين. في البداية تتمكن السيارة الأمريكية من تخطي تلك اليابانية، إلا أن سائق نيسان زد لم يستسلم ولكن للأسف لم يتمكن من تخطي الوحش الأصفر الذي وصل قبله إلى خط النهاية ولكن بفارق ضئيل جداً.

التسابق الثاني

سباق دراق

التسابق الثاني أيضاً لا ينطلق من السكون، لا بل هذه المرة بسرعة 70 كلم/ الساعة عوضاً عن 50 كلم/ الساعة. ومع بدء السباق تتمكن نيسان زد من أن تجاري سيارة فورد موستنج جي تي وتتمكن من الوصول قبلها إلى خط النهاية، الأمر الذي أدهش سائق السيارة الأمريكية التي تأتي بقوة 480 حصان.

التسابق الثالث

سباق دراق

إن التسابق الثالث سيكون الأجمل على الاطلاق خصوصاً وأن السيارتين سوف تنطلقان من السكون، وهنا متعة سباقات دراق. تنطلق السيارتان بشكل متوازٍ تقريباً غير أن خفة وزن السيارة اليابانية تمنحها لاحقاً بعض الأفضلية على السيارة الأمريكية، فتصل قبلها إلى خط النهاية في سباق ممتع ومتقارب جداً.

التسابق الرابع

سباق دراق

ينطلق التسابق الرابع أيضاً من السكون، ولكن هذه المرة تكون الانطلاقة الأفضل للنيسان زد 2023، غير ان سائق سيارة فورد موستنج جي تي 2024 يتمكن من تخطي السيارة اليابانية بفارق واضح للوصول قبله إلى خط النهاية.

التسابق الخامس

سباق دراق

خلال انطلاقة التسابق الخامس والأخير، تتمكن فورد موستنج جي تي 2024 من أن تتخطى بسهولة نيسان زد 2023 عند الانطلاقة الأمر الذي اعطاها أفضلية خلال باقي السباق.

اقرأ أيضاً: مضحكة أم جذابة؟.. ما رأيك بإبداع مانسوري الجديد على جي كلاس؟

فورد نيسان Ford Nissan موستنج سباق دراق
loaing icon