بالفيديو: لامبورجيني بـ15 ألف دولار فقط.. تعرّف إلى سمارت بورجيني

عادةً ما تستند النسخ المتماثلة للسيارات الخارقة إلى سيارات رياضية رخيصة، ولكن هناك بعض الاستثناءات الملحوظة لهذه القاعدة. واحدة منهم هي هذه السيارة الذي تم تحويلها إلى لامبورجيني بفضل مجموعة من الأدوات مخصصة للغاية.

تصميم مستوحى من جالاردو

سمارت بورجيني خارجي

تم إنشاء سيارة تسمى "سمارت بورجيني" بواسطة الشركة الأيرلندية Vale Automotive التي تصنع أيضًا بورشه بوكسترGT1. بدأت هذه السيارة الحياة كسيارة سمارت فورتو 2014 التي تم تجريدها من سقفها وكامل ألواح هيكلها لإفساح المجال للقطع الجديدة. تم تصميم الهيكل الجديد على غرار لامبورجيني جالاردو LP560-4، على الرغم من أن الاختلاف الهائل يجعلها أشبه بنسخة واقعية من الرسومات الكرتونية للسيارات الخارقة.

على الرغم من الحجم الصغير جداً، إلا أن هناك الكثير من سمات تصميم لامبورجيني، بما في ذلك مآخذ الهواء المزيفة في الغالب، وغطاء المحرك العكسي على شكل حرف V، والجناح، وأنابيب العادم الرباعية، والحزمة الهوائية القوية التي تم إبرازها بلمسات برتقالية. تحتوي وحدات الإضاءة النموذجية على ملصقات على شكل حرف Y، على غرار رسومات LED في لامبورجيني الحقيقية. علاوة على ذلك، فإن السبائك مقاس 19 انش هي نسخة طبق الأصل من جنوط كاليستو الخاصة بشركة لامبورجيني ويتم ارتداؤها في إطارات جديدة.

يمكنك شراء سمارت بورجيني

 

تم إعادة تنجيد المقصورة الداخلية بالجلد والكانتارا بنمط درزات ماسية بحيث تتناسب مع المظهر الخارجي المتوحش. لم تتحرك السيارة كثيرًا على مدار العقد الماضي، حيث كانت تستخدم بشكل أساسي لأغراض ترويجية، وهو أمر يمكن إثباته من خلال قراءة عداد المسافات لمسافة 82 كم فقط.

لم يتم ذكر أي تغييرات ميكانيكية للإشارة إلى أن محرك البنزين سعة 1.0 لتر ذو الثلاث أسطوانات ينتج على الأرجح 70 حصانًا وعزم دوران 92 نيوتن متر.

مثل جميع أجيال سمارت فورتو، فإن هذا الطراز يعمل بمحرك خلفي ومحرك خلفي. تم عرض سيارة سمارت بورجيني للبيع على موقع eBay مقابل 11999 جنيهًا إسترلينيًا (15،039 دولارًا).

ومع ذلك، هناك مشكلة لأن سمارت بورجيني ليست قانونية في الشارع في شكلها الحالي بسبب نقص المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية المناسبة. أصلح ذلك وستكون قادرًا على قيادتها على الطريق، ومن المرجح أن تجذب الكثير من الانتباه. يجب أن يعلم المهتمون أن السيارة موجودة في إيرلندا الشمالية.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: موديل واي تحترق بأكملها وصاحبها يفقد أعصابه بعد طلب غريب من تسلا

لامبورجيني سمارت Lamborghini أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon