بالفيديو: موديل واي تحترق بأكملها وصاحبها يفقد أعصابه بعد طلب غريب من تسلا

اشتعال سيارات تسلا ليس بالأمر الغريب، لكن هذه المرة الشيء المختلف هو ردة فعل خدمة العملاء بعد أن طلبت من رجل اشتعلت فيه النيران في طراز تسلا موديل Y على طريق سريع في كاليفورنيا، نقل سيارته المحترقة إلى مركز الخدمة الخاص بهم.

بيشال مالا وتسلا المحترقة 

تسلا موديل واي خارجي

كان بيشال مالا، المقيم في كاليفورنيا، وهو في طريقه للقيام ببعض المهمات في سيارته تسلا موديل Y في 6 مايو. وبينما كان على وشك دخول الطريق السريع 99، شعر بسيارته تهتز وخرج لتفحص السيارة ووقد كان يظن أن أحد الإطارات مثقوبة.

بدلاً من ذلك، وجد دخانًا يتصاعد من اسفل السيارة. بعد فترة وجيزة، اشتعلت النيران في سيارته بالكامل. عندما اشتعلت النيران في سيارة تسلا، اتصل بيشال مالا بخدمة عملاء الشركة على أمل الحصول على إجابات. بدلاً من ذلك، قوبل بالصمت والتوصية التي قال عنها انها "سخيفة"، بعد أن طُلب منه سحب سيارته المحترقة إلى مركز خدمة تسلا.

كيف أنقل سيارتي المحترقة ؟

 

أخبر مالا موقع Insider أنه عندما اتصل بخدمة عملاء تسلا لتقديم شكوى، "أخذوا التقرير"، لكن "لم يرد أحد". منذ ذلك الحين، قال إنه اتصل بالشركة ثلاث أو أربع مرات لكنه "لم يتلق أي متابعة". في النهاية، قال إنه كان قادرًا على التحدث إلى وكيل خدمة العملاء عبر الهاتف - لكن هذا لم يساعده كثيرًا أيضًا.

قال مالا على موقع Reddit: "كان لدى أحد العملاء الذين تحدثت إليهم الجرأة ليقول لي أن آخذ سيارتي تسلا المحترقة بالكامل إلى مركز الصيانة الذي أوصت به تسلا. كيف سأفعل ذلك ؟". 

وأضاف "نعم، سيغطي التأمين السيارة، لكنني بحاجة إلى الاستماع إلى تسلا. كل ما أحتاجه هو الإجابة منهم وحماية الآخرين من المرور بنفس المشكلة."

وقال لقناة KCRA 3 التلفزيونية التابعة لشبكة إن بي سي إنه محظوظ لكونه على قيد الحياة و"عاجز عن الكلام" لما حدث. وقال على موقع Reddit: "لو حصل الحادث متأخرًا 30 دقيقة، كانت عائلتي لتكون بأكملها داخل السيارة"، مشيرا إلى أنه كان يقود سيارته إلى المنزل ليصطحب زوجته وطفليه إلى تجمع عائلي. 

ًإقرأ ايضاً: بالفيديو: أغلى لوحة ترخيص في العالم على سيارة تسلا

تسلا Tesla أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon