بالفيديو: تجربة لكزس ال سي 2021 ذات الصوت والفخامة الخرافيين

لكزس ال سي 2021  هي السيارة الكوبيه الأقوى والأفضل في تشكيلة صانعة السيارات الفاخرة اليابانية، وتتمتع بتصميم رياضي أنيق مع مقصورة عالية التقنية لتقدم لك تجربة قيادة لن تنساها. شاهد فيديو تجربة سترايف لهذه السيارة.

تصميم رياضي عصري

تتميز لكزس ال سي 2021  بتصميم عصري للمصابيح الأمامية الرئيسية ثلاثية الأضواء، في حين أن الجناح الخلفي النشط في غطاء صندوق الأمتعة ينفتح تلقائيًا استجابة لسرعات القيادة العالية لتوفير قوة دفع سفلية تعزّز خصائص الحركية الهوائية. ويمكن للسائق أيضًا تشغيل الجناح يدويًا باستعمال مفتاح على لوحة العدادات.

داخلية بمفهوم جديد

تجربة لكزس

في الداخل، جلبت لكزس مفهوم جديد و مبدع تم تطويره حصريًا للسيارة من قبل حرفيين بارعيين. وتأتي السيارة بنظام معلومات وترفيه بشاشة 10.3 إنش يدعم التحكم عن بعد بلوحة لمسية ومتوافق مع مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ومساعد أليكسا الصوتي، ويكمله نظام صوتي فاخرل من مارك ليفنسون مع 13 سماعة ودعم الراديو والوسائط الصوتية المختلفة ويأتي بمنفذين USB ومنفذ AUX، وتأتي بلوحة عدادات رقمية وميزة عرض المعلومات بالألوان على الزجاج الأمامي ونظام الدخول الذكي وتشغيل السيارة عن بعد.

أنظمة السلامة

تجربة لكزس

تتوفر سيارة لكزس ال سي 2021 الكوبيه الفاخرة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على مجموعة الأمان والسلامة Safety System + ونظام مراقبة البقعة غير المرئية ونظام تجنب التصادم ورصد المشاة. كذلك جهوت بمثبت السرعة النشط ومساعد البقاء في المسار وتنبيه من حركة المرور الخلفية وغيرها الكثير.

المحرك والأداء

تجربة لكزس

تستمد السيارة قوتها من محرك V8 بالسحب الطبيعي يولد قوة 470 حصاناً وعزم دوران 540 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات لتتسارع إلى 100 كم/س في 4.7 ثانية.

اقرأ أيضًا: لكزس تطلق الجيل الجديد من أن أكس بإضافات جديدة أكثر من رائعة

لكزس تجارب القيادة Lexus سيارات مكشوفة أخبار السيارات
loaing icon