بالفيديو: تجربة جيلي كولراي 2023.. سيارة فيها الكثير من الذكاء

جيلي كولراي 2023 هي أحدث نسخة من شركة جيلي الصينية، وهي إحدى فئات السيارات العائلية المدمجة مع الكثير من التفاصيل الذكية. وتجمع كولراي بين التصميم الرياضي بتفاصيله الجريئة والعملية والراحة بسعر مناسب للجميع.

شاهد بالفيديو تجربة جيلي كولراي 2023

تصميم عصري وأنيق

يجذب تصميم كولراي أنظارك نحوه بسرعة، بفضل خطوطه العصرية والأنيقة. كما أنها تبهرك بالهيكل الديناميكي ذو الطابع الرياضي، الذي يتعزز بجناح خلفي ومخارج عادم متعددة لتمنحك قوة فائقة، بالإضافة إلى إضاءة ليد خلفية بانورامية متألقة.

تصميم داخلي مفعم بالطاقة الذكية

تجربة جيلي كولراي

كولراي الجديدة كليًا تأخذك بخيار تصميمها الداخلي الكلاسيكي والديناميكي إلى مستوى آخر بفضل روحها العصرية والشبابية. فمن شريط الإضاءة المحيطية والشاشات المدمجة والمتكاملة وناقل الحركة الذكي والرياضي، سوف تنعشك كولراي بالطاقة الحماسية.

كما أن مقعد السائق مصنوع من الجلد لضمان راحتك التامة، مع توفر خاصية تهوئة المقاعد وإمكانية تعديل مقعد السائق كهربائيًا في 6 أوضاع.

وتتوفر ايضًا منافذ تكييف خلفية لتحظى برحلة ملائمة ومليئة بالراحة في أي وقت. وتأتي كولراي بشاشة معلومات بقياس 12 بوصة وشاشة لوحة عدادات بقياس 10.25 بوصة وأنوار محيطية. ولمزيد من التفرد، يمكنك إختيار تصميم داخلي ديناميكي باللونين الأحمر والأسود.

تكنولوجيا متقدمة وميزات آمنة

تجربة جيلي كولراي

تأتي كولراي مزودة بأذكى وأجدد الأنظمة التي تشتمل على نظام تثبيت السرعة الذكي ومساعد الحفاظ على مسار السير ونظام كشف النقاط العمياء، لتمنحك قيادة آمنة وتحررك من التوتر عند القيادة لمسافات طويلة، في الوقت الذي تحافظ على سلامتك. وكل ذلك، بالإضافة إلى قاعدة شحن لاسليكة، باب خلفي كهربائي، وكاميرا محيطية.

المحرك والأداء

تجربة جيلي كولراي

تستمد جيلي كولراي 2024 قوتها من محرك سعة 1.5 لترات رباعي الأسطوانات مع توربو بقوة 172 حصاناً و 290 نيوتن متر من عزم الدوران. وتتسارع من 0 إلى 100 كلم / ساعة في حوالي 7.6 ثاني، وتعتمد نظام دفع ثنائي.

على صعيد إستهلاك الوقود، يمكن لسيارة كولراي قطع مسافة 100 كلم في 5.8 لترات. ولمزيد من العملانية، يمكنك إختيار بين عدة وضعيات للقيادة هي رياضية، مريحة، صديقة للبيئة، وتكيفية.    

اقرأ أيضًا: لماذا يجب أن تختاري جيلي مونجارو 2023

تجارب القيادة اس يو في كروس اوفر أخبار السيارات جيلي
loaing icon