بالفيديو: تجربة أودي A3 اس لاين الالمانية الجميلة

اودي A3  أس لاين هي سيارة سيدان رياضية صغيرة تلائم الأفراد كما تلائم العائلات الصغيرة وتتميز بالشخصية الجريئة والأداء العالي والسلامة المعتمدة على أحدث التكنولوجيا. شاهد تجربة القيادة بالفيديو أدناه.

مقصورة كاملة التجهيز

بمجرد دخولنا إلى مقصورة سيارة اودي A3 أس لاين وجدنا التصميم المميز والتكنولوجيا العالية والتجهيزات المريحة والعملية في كل مكان، يجعلها من دون شك الأفضل في فئتها. وتأتي السيارة مع  شاشة لمسية قياس 12.3 بوصة، ولوحة عدادات بشاشة رقمية قياس 6 بوصة، ونظام صوت فاخر.

كذلك يوجد نظام تكييف هواء أوتوماتيكي أمامي وخلفي  كما توجد حزمة إضاءة داخلية تتيح 30 لوناً. وعلى الرغم من سمات هذه السيارة ذات المظهر الرياضي، إلا أنها تتسع لخمسة لركاب براحة تامة على مقاعد رياضية بتصميم مريح مكسوة بالجلد. ويأتي الكونسول الوسطي مع قرص تبديل السرعات، بينما توفر عجلة القيادة متعددة الاستخدامات إمكانية التحكم في أنظمة السيارة بما فيها نظام الصوت ومثبت السرعة.

تصميم جريء ورياضي

تجربة اودي اي 3 اس لاين

يتميز تصميم اودي A3 أس لاين بالشخصية الرياضية، ويأتي مع مصابيح أمامية رقمية نوع LED  قادرة على تحسين رؤية السائق على الطريق. وجهزت السيارة أيضًا بشبك أمامي أسود وبمرايا خارجية كهربائية ونظام العادم مطلي بالكروم، كما ويتوفر خيار المصابيح الأمامية ماتريكس ليد بالإضاءة التكيفية عبر استشعار المركبات في المحيط وتسليط الضوء في مكان معين.

مساعدة السائق

تجربة اودي اي 3 اس لاين

لمزيد من السلامة، تتوفر A3 أس لاين بمجموعة متطورة لمساعدة السائق ومنها  نظام كشف النقاط العمياء، ونظام مراقبة ضغط إطارات الهواء، ونظام تنبيه مغادرة المسار، ومساعد القيادة في الازدحام، ونظام تثبيت السرعة النشط، ونظام مساعدة الركن والتعرف على إشارات المرور والتحذير من التصادم الامامي. كذلك جهزت بكاميرا الرؤية الخلفية ومجموعة من 6 وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية.

القوة الدافعة

تجربة اودي اي 3 اس لاين

تستمد أودي A3 أس لاين قوتها من محرك بنزين تيربو سعة 1.4 لترات بقوة 150 حصاناً وعزم دوران 250 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات ينقل القوة إلى العجلات الأمامية. وتأتي السيارة مع نظام Audi Drive Select الذي يسمح بتعديل ديناميكيات أداء A3 من خلال أربع وضعيات قيادة هي الراحة، الديناميكي، الفردي، والتلقائي. وجهزت اودي A3 أس لاين بنظام تعليق مضبوط بدقة يحسن الراحة أثناء التنقل.

اقرأ أيضًا: السيدان التي تخبرنا عن فخامتها: إليك جميع فئات اودي A8

اودي تجارب القيادة Audi سيدان أخبار السيارات
loaing icon