ايسوزو MU-X هي اس يو في بسبعة مقاعد للطرق الوعرة!

اذا كنت من عشاق خوض المغامرات والرحلات الطويلة في السيارة، فقد تشعر بأنك تحتاج إلى سيارة عائلية وأخرى للطرق الوعرة، لكن أغلبنا قد لا يمتلك الميزانية الأفضل لذلك، وهنا تأتي ايسوزو MU-X لتكون الحل السحري الذي يجمع بين القدرة على مواجهة الطرق الوعرة وحمل 7 ركاب بشكل مريح وبتكلفة منخفضة.

اقرأ أيضاً: نيسان اكس تريل 2020: كل ما يجب أن تعرفه عنها

 

مقصورة عائلية بامتياز

تتمتع ايسوزو MUX بمقصورة واسعة رحبة تتسع لـ 7 أفراد، كما حصلت الأس يو في على خامات عالية الجودة داخل المقصورة، الى جانب تطعيمات من الكروم تضيف المزيد من الأناقة الى السيارة.

أما عن التقنيات، فتأتي ايسوزو MU-X بشاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 8 إنش، بالإضافة إلى شاشة صغيرة بلوحة العدادات لعرض المعلومات مباشرةً أمامك.

هذا، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى مثل مكيف أوتوماتيكي شديد الفعالية مع تكييف منفصل للمقاعد الخلفية، مقود كهربائي متعدد الأغراض، زر تشغيل وإيقاف المحرك، منفذ شحن 12 فولت، بلوتوث، AUX، نظام صوتي فاخر، إمكانية طي المقاعد الخلفية لمزيد من المساحة التخزينية، مقعد كهربائي للسائق وغيرها الكثير والكثير من المميزات.

 

 

قدرات مميزة على الطرق الوعرة

يساهم محرك الديزل في ايسوزو MU-X بتقديم أداء مميز على الطرق الوعرة، خصوصاً مع نظام الدفع الرباعي متعدد الأنماط، إضافة الى ألواح الحماية السفلية التي تحمي الهيكل من أي أجسام صلبة مثل الصخور.

تأتي ايسوزو MUX مع محرك ديزل 6 سلندر سعة 3 لتر بقوة 163 حصان وعزم دوران يبلغ 430 نيوتن متر، مع متوسط استهلاك وقود يبلغ 8 لتر لكل 100 كم، كما هناك محرك بنزين 4 سلندر سعة 2.5 لتر بقوة 136 حصان.

 

 

القيمة مقابل المال

تتوفر ايسوزو MU-X موديل 2020 في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 100 ألف ريال سعودي تقريباً، وهو ما يجعلها واحدة من أفضل السيارات في فئتها من حيث القيمة مقابل المال نظراً لما تقدمه من تجهيزات مختلفة مدمجة في حزمة واحدة مميزة يصعب الحصول عليها في أي سيارة أخرى من نفس السعر.

اس يو في سيارات يابانية Isuzu مراجعات
loaing icon