نيسان اكس تريل 2020: كل ما يجب أن تعرفه عنها

مع استمرار الإقبال العالمي على سيارات الكروس اوفر والاس يو في، تستمر نيسان في تقديم الكثير من الخيارات الاقتصادية والعائلية للمتسوقين في هذه الفئة من السيارات، وذلك من دون أن تضحي بالتصميم المميز أو التقنيات الحديثة، لذلك سنقدم لك اليوم كل ما يجب أن تعرفه عن نيسان اكس تريل 2020.

اقرأ أيضاً: هوندا اكورد 2020 هي تجسيد للفخامة معقولة السعر

 

مقصورة نيسان اكس تريل 2020

تتمتع نيسان اكس تريل بمقصورة كبيرة الحجم ذات مساحة داخلية واسعة تتسم بالإناقة والفخامة والعصرية بالإضافة إلى خامات عالية الجودة، بالإضافة إلى توافر خيار الحصول على 7 مقاعد في بعض فئاتها الأعلى أو 5 مقاعد بالفئات الأقل.

 

تقنيات نيسان اكس تريل 2020

أما عن التقنيات، فحرصت نيسان على توفير أكبر قدر من التقنيات المتطورة داخل السيارة، فهناك شاشة نظام ترفيه معلوماتي  لمسية قياس 8 إنش مع نظام صوتي فاخر من 6 سماعات، بالإضافة إلى لوحة عدادات حديثة مع شاشة ملونة قياس 5 إنش لعرض معلومات السيارة.

هذا، بالإضافة إلى العديد من المميزات الاخرى التي تتضمنها المقصورة مثل عجلة قيادة كهربائية متعددة الاستخدام، مقاعد خلفية قابلة للطي، مدخل USB و راديو و MP3، صندوق خلفي كهربائي، مساحات مطر اوتوماتيكية وغيرها الكثير.

 

تصميم نيسان اكس تريل 2020

من أهم مميزات نيسان اكس تريل 2020 هو تصميمها الخارجي الذي يتمتع بالأناقة والبساطة، ففي المقدمة نرى شبك أمامي كبير محاط بمصابيح LED مميزة، بجانب أضواء نهارية وضبابية، إضافة لانفراد هيكلها الخارجي بخطوط جريئة توحي بالقوة والصلابة خاصة بالنظر إلى غطاء المحرك الديناميكي.

وفي الجانب نرى مرايا جانبية متوسطة الحجم بنفس لون السيارة، مع مقابض ابواب مميزة، بجانب إطارات قياس 19 إنش، كما تحظى السيارة بخلفية ذات حجم كبير وشكل مميز ويبرز ذلك في المصابيح الخلفية العريضة وباب الأمتعة الرياضي مع لمسات الكروم الأنيقة.

 

أمان نيسان اكس تريل 2020

حصلت السيارة على حزمة درع السلامة من نيسان والتي تتضمن العديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق مثل نظام كشف النقطة العمياء، نظام الفرملة الطارئة الذكي، نظام استشعار السيارات والتنبيه عند الرجوع للخلف، نظام التحكم الذكي بالثبات، نظام تحذير مغادرة المسار، نظام كشف المشاة، نظام التحكم في الجر، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل وغيرها.

 

محرك وأسعار نيسان اكس تريل 2020

تأتي نيسان اكس تريل مع محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر يولد قوة 169 حصان و233 نيوتن متر عزم الدوران مع ناقل حركة أوتوماتيكي CVT، ويبدأ سعر نيسان اكس تريل 2020 عند 79,700 ريال سعودي.

    

نيسان Nissan اس يو في كروس اوفر SUV كل ما يجب اكس تريل X-Trail
loaing icon