انها السوبرا

بعد مرور 17 عاماً على توقف إنتاج تويوتا سوبرا، عادت الأسطورة لتلفت الأنظار وتلبي طموح عشاق سباق السيارات. وفي تجربة مشوقة جداً، قام الزميل بإستعراض جميع ميزات جي آر سوبرا 2021، وخاصة الميكانيكية.

اقرأ أيضًا: بورشه 911 تيربو اس صاروخ ارض-ارض

 

قوة 382 حصاناً

تويوتا سوبرا

حرص المهندسون أن تقدم  سوبرا 2021 أفضل أداء على الطريق وأقصى درجات التحكم والثبات، علاوة على ثقة فائقة أثناء القيادة بغض النظر عن ظروف سطح الطريق. والإصدار الذي تمت تجربته يأتي بمحرك سعة  3.0 لترات ينتج قوة قدرها 382 حصاناً وعزم يبلغ 500 نيوتن متر، ويصل بالسيارة إلى سرعة 100 كيلومتراً في الساعة في غضون 4.1 ثانية فقط، فيما تبلغ السرعة القصوى المحدودة إلكترونياً 250 كم/ ساعة.

مقصورة رياضية

تويوتا سوبرا

إلى جانب المقود الرياضي متعددة الوظائف، تم تزويد جي آر سوبرا 2021 أيضاَ بنظام تكييف  لمنطقتين، وبث صوتي رقمي، ونظام صوت JBL من 12 مكبر صوت، وشاحن لاسلكي، وأنماط قيادة عادية ورياضية، ودواسات رياضية، إضافة إلى شاشة على مستوى نظر السائق تعرض البيانات الهامة مباشرة أمامه.

تويوتا سوبرا

كذلك جهزت بعادم رياضي مزدوج يعطيها صوتاً رائعاً، مصابيح LED قابلة للتكيف، دخول ذكي بدون مفتاح، وتفاصيل متميزة بلون الهيكل. وسيارة التجربة تأتي بعجلات 19 بوصة باللون الأسود غير اللامع، وخطوط أعمدة سوداء جميلة الشكل، ما أضفى على المركبة لمسات استثنائية من الأناقة.

تويوتا تجارب القيادة Toyota سيارات رياضية Supra سوبرا
loaing icon