وكالة مازيراتي في المملكة العربية السعودية تنتقل الى شركة جديدة

تم عقد صفقة انتقال وكالة مازيراتي في المملكة العربية السعودية من شركة فاست اوتو الى شركة التوكيلات العالمية للسيارات.

اقرأ ايضاً: مازيراتي .. لمحة عن تاريخها ومعنى شعارها وسياراتها

تفاصيل الصفقة

أعلن محمد رفة الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو وكيل بورشه، اودي، فولكس واجن، بنتلي، لامبورجيني، بوغاتي، ان شركة فاست أوتو الوكيل لسيارات فيراري ومازيراتي قامت بتوقيع صفقة انتقال وكالة علامة مازيراتي في المملكة العربية السعودية الى شركة التوكيلات العالمية للسيارات.

ويعود السبب الى رغبة شركة فاست اوتو في التركيز على منتجات فيراري، والعمل على خدمة زبائن افضل، بالاضافة الى قرار المجموعة بعدم المضي بتمثيل العلامة لأنها لا تضيف أي عائد اقتصادي. 

وقد اتفق الطرفان على عملية انتقال سلسلة لخدمات البيع وما بعد البيع وذلك لضمان تقديم أفضل خدمة لعملاء مازيراتي. يستقبل فريق العمل في شركة التوكيلات العالمية للسيارات العملاء في صالات العرض التي تم افتتاحها حديثاً في جدّة والرياض.

شركة التوكيلات العالمية للسيارات

تعتبر شركة التوكيلات العالمية للسيارات مجموعة راسخة وناجحة تتضمن عدة شركات تجارية في مجالات تجارة السيارات، وهي نتاج اندماج في عام 1997 بين اثنين من وكلاء عمالقة عالم السيارات الأوائل في المملكة العربية السعودية، وهم الشركة العربية للسيارات والشركة الهندسية (اميكو - الزاهد).

على مدار العام، حققت التوكيلات العالمية للسيارات مستويات عالية من النجاح في خدمة العملاء، كما قامت بتوسيع شبكتها الخاصة بشركة سيارات عالمية في جميع أنحاء المملكة.

 

فيراري مازيراتي Maserati أخبار السيارات
loaing icon