قطبة مخفية في مصابيحها لتشبه علم المملكة المتحدة: ما أعجبنا في ام جي سايبرستر 2024

في عالم السيارات الواسع، الكثير من الأسماء ظهرت على الساحة العالمية، لكن اسم ام جي يعتبر من الأبرز في منطقة الخليج العربي، فما هي إذاً ابرز الأمور التي اعجبتنا في سيارة ام جي سايبرستر 2024، بالرغم من أنه لم يُصار إلى الكشف عن الكثير من التفاصيل التي تتعلق بالسيارة؟

أبواب النورس

ام جي سايبرستر

جميع عشاق سيارات لامبورجيني يحبون أبواب النورس كثيراً، إذ إن هذا النوع من الأبواب يعطي السيارة طابعاً رياضياً مميزاً جداً. ولأن سيارة ام جي سايبرستر 2024 تريد أن تكون رقماً صعباً في عالم السيارات الكهربائية، كان لا بد من جعل كل الخصائص التي تتزود بها مميزة، فتتمكن من منافسة تسلا وغيرها من المركبات الكهربائية. خطوة ذكية من مجموعة سايك التي تصنع السيارة فهذا النوع من الأبواب جذاب جداً وقد أعجبنا كثيراً في السيارة الجديدة.

هل جاءت بمشتت هواء؟

ام جي سايبرستر

بعد أن تطرقنا إلى موضوع الأبواب الرياضية التي تمتعت بها السيارة، لفتنا أيضاً أمر مميز، إنه مشتت الهواء. لكن لحظة! هل هذا مشتت هواء حقيقي؟ عند النظر إلى الناحية الخارجية الخلفية للسيارة، يمكن أن نلاحظ بأن ام جي سايبرستر تتمتع بمشتت هواء كالذي يتواجد في السيارات الرياضية وسيارات الفورمولا 1، ولكن تبين لنا أن هذا المشتت مزيف وليس حقيقيًا.

إذاً يبدو أن الشركة المصنعة تريد أن تجعل من السيارة هذه ذات طابع رياضي وهذه خطوة مهمة لجذب أكبر عدد من الأشخاص.

المصابيح الخلفية

ام جي سايبرستر

عند النظر إلى المصابيح الخلفية للسيارة، سوف نلاحظ بانها تشبه السهم وهذا تصميم جميل جداً كما أنه يتناسب مع خط الإضاءة العلوي. ولكن هل تعلمون أن تصميم المصابيح يمكن أن يصبح كشكل علم المملكة المتحدة؟

ضعوا فقط الناحية اليمنى من المصابيح مكان تلك التي تتواجد في ناحية اليسار واجعلوا هذه المصابيح متصلة ببعضها البعض وستحصلون على علم المملكة المتحدة. هذه الحيلة تتناسب جداً مع السيارة لاسيما وأن علامة ام جي هي بريطانية الاصل.

أكبر إنارة فرامل على الاطلاق

ام جي سايبرستر

كل السيارات اليوم تأتي مع مصابيح في الوسط وبالتحديد في ناحيتها الخلفية تُضاء عندما يضغط السائق على دواسة الفرامل.

إلا أن أم جي سايبرستر 2024 جاءت مع إنارة فرامل تمتد على امتداد الصندوق الخلفي كما وتنحدر أيضاً نحو طرفي السيارة الأمر الذي سيجعل من هذه المركبة تتمتع بإنارة جذابة جداً في فترة الليل بالتحديد.

اقرأ أيضاً: ثلاث سيارات يابانية لن تصل الأميركية لمستواها عند الجمهورية لو لفّت الدنيا

MG ام جي مراجعات
loaing icon