النابودة للسيارات دبي تطلق عروضها الاستثنائية على سيارات فولكس واجن بمناسبة شهر رمضان

تدعو شركة النابودة للسيارات دبي عملاءها في الإمارات للاستفادة من عروضها المميزة على سيارات فولكس واجن، وذلك بمناسبة حلول الشهر الكريم. وتشمل العروض مجموعةً متنوعة من الطرازات؛ حيث يُمكن للعملاء الاستمتاع بخطة الخدمة المجانية لمدة 7 سنوات تصل إلى 105000 كيلومتر، وضمانًا غير محدود على الأميال لمدة 3 سنوات، إلى جانب باقة واسعة من المزايا الإضافية في صالة العرض. إضافةً إلى ذلك يُمكن للعملاء الاستفادة من عرض استبدال سياراتهم الحالية بسيارات جديدة من فولكس واجن؛ والحصول على سعر أعلى من السوق على سياراتهم الحالية بما يصل إلى 7000 درهم إماراتي.

الطرازات التي يشملها العرض

تيغوان

أما بالنسبة للطرازات التي يشملها العرض فهي: "غولف جي تي أي"، و" غولف R" و"تيغوان"، و"تيرامونت"، بالإضافة إلى "طوارق"؛ حيث تبدأ الأسعار الشهرية من 1،855 درهم إماراتي ل"تيغوان"، و 2،342 درهم إماراتي لسيارة "تيرامونت" ، و 2،458 درهم إماراتي ل "غولف جي تي آي"، و 2864 درهم إماراتي لطراز "طوارق"، في حين يبدأ السعر لسيارة " غولف R"  من 3،099 درهم إماراتي في الشهر.

وتعتبر سيارة "تيغوان" من الطرازات الأكثر مبيعًا على مستوى العالم بفضل تصميمها الأنيق وتقنياتها الحديثة التي توفر مستويات عالية من الراحة والأمان. كما تجذب تيغوان العملاء الذين يبحثون على سيارة متعددة الاستعمالات والتي توفر لهم تجربة قيادة تناسب حياتهم اليومية؛ إذ يركز تصميمها المجهز بأحدث التقنيات الذكية على راحة السائق، ويضم شاشة رقمية بمقاس 10.25 بوصة أو8 بوصة أو نظام الوسائط بمقاس 9.2 بوصة والمجهز بشكل اختياري، فضلاً عن نظام المعلومات والترفيه " Discover Pro Navigation ".

أما بالنسبة ل تيرامونت، فإنها توفر أقصى درجات الراحة للركاب بفضل مقاعدها السبعة الرحبة، ونظام المعلومات والترفيه الرقمي، مما يجعلها الخيار الأمثل للعائلات. ومع مساحة صندوق الأمتعة الذي يتسع ل 2741 لتر، وإمكانية التحكم في درجات الحرارة في 3 مناطق، إلى جانب الراحة التي يوفرها الصف الثالث من المقاعد، فإن هذه السيارة صُممت خصيصًا لتتناسب مع المغامرات الكبيرة.  

وبالانتقال إلى كل من"غولف جي تي أي"، و" غولف R" فإن هذين الطرازين يذهلان كل من يراهما بفضل تصميمهما الرياضي الأنيق وتقنياتهما الرقمية الحديثة. أما بالنسبة ل غولف R الجديدة كليًا، فهي الأقوى في فئتها على الإطلاق؛ حيث تأتي بقوة 235 كيلو واط /320 حصان، وتسارع يصل إلى 100 كم / ساعة في 4.8 ثانية، ويوفر هذا الطراز الجديد تجربة قيادة مليئة بالحماس والإثارة بفضل نظام الدفع الرباعي 4MOTION، ونظام التعليق الرياضي.

مزيد من الراحة في القيادة

 طوارق

ولعملائنا الذين يبحثون على المزيد من الراحة في القيادة، فإن سيارة طوارق ترضي أذواقهم بفضل تصميمها الذي يحتوي على أحدث التقنيات المتطورة؛ فهي الأولى بين جميع طرازات فولكس واجن على الإطلاق التي تم تجهيزها بأحدث أنظمة المساعدة على القيادة. كما تحتوي على شاشة رقمية مقاس 15 بوصة، تُمكن السائق من تشغيل نظام المعلومات والترفيه. كما يوفر التصميم الواسع للمقصورة الداخلية مع المقاعد الرحبة التي يمكن ضبطها على 14 وضعًا، والمجهزة بدعامة أسفل الظهر القابلة للتعديل كهربائيًا في 4 اتجاهات، أعلى مستويات المرونة والراحة الفائقة للسائق والركاب أياً كانت ظروف القيادة.

اقرأ أيضًا: فولكس فاجن تيجوان 2022 ار: شبابية، رياضية، عائلية وأكثر

فولكس واجن بيان صحفي Volkswagen النابودة للسيارات أخبار السيارات
loaing icon