المصد المضيء.. ومزايا أخرى أعجبتنا في هيونداي ايونيك 5 ان لاين 2025

تقدم شركة هيونداي منذ سنوات عدة الكثير من السيارات الرائعة التي لاقت رواجاً لدى شريحة كبيرة من الناس في منطقة الخليج العربي، لذلك سيكون من الممتع لو تعرفنا سوياً على ابرز الأمور التي اعجبتنا في سيارة هيونداي ايونيك 5 ان لاين 2025.

شاشات المرايا الجانبية

هيونداي IONIQ 5 2025

كل السيارات التي تتحرك على الطرقات تتمتع بمرايا جانبية خارجية تسمح للسائق برؤية السيارات التي تتواجد خلفه. ولكن أنظروا إلى المرايا الجانبية في سيارة هيونداي ايونيك 5 ان لاين 2025، فهي متواجدة على شكل شاشة داخل المقصورة وبالتحديد اعلى الأبواب الأمامية. هذه الشاشات تعطي صورة واضحة جداً بفضل الكاميرات الخارجية التي تتواجد في ناحية الأبواب. شكل الشاشات داخل المقصورة رائع وغريب في الوقت نفسه إلا أنه ومتى اعتاد السائق عليها سيكون من السهل استخدامها بفضل نقاوتها الاستثنائية.

بعض الأمور التي تتعلق بالهاتف الجوال

هيونداي IONIQ 5 2025

ضع الهاتف الجوال في المكان المخصص للشحن اللاسلكي للبطارية وسوف تلاحظ بأن خط أفقي نحيف أخضر اللون يبدأ بالتحرك أعلى مكان الشحن والذي يشير إلى أن الهاتف قد بدأت بطاريته تُشحن. ولأن هيونداي ايونيك 5 ان لاين 2025 لم توفر الكثير من الأمكنة لوضع الأشياء والجوالات، قدمت لهذا الأخير مكان لتثبيته غريب الشكل، إذ يمكن وضعه وسط حاملي الأكواب وبطريقة عامودية. أفكار خلاقة ومميزة في هذه السيارة الرائعة.

مقعد الاسترخاء

هيونداي IONIQ 5 2025

أنظروا إلى طرف المقعد المتواجد بالقرب من السائق وسوف تلاحظون ثلاثة أزرار، غير ان الزر الأول من الناحية العلوية مميز جداً، إذ إنه يسمى بزر مقعد الاسترخاء. متى تم الضغط على هذا الزر، يتحرك المقعد من تلقاء نفسه إلى الوراء ليصبح أشبه بسرير وهنا سيستمتع الراكب الأمامي بوضعية جلوس مريحة جداً والتي يظهر فوقها سقف زجاجي. هذه الميزة أيضاً متواجدة لمقعد السائق.

الإضاءة على المصد

هيونداي IONIQ 5 2025

غالبية السيارات الحديثة اليوم تأتي مع أضواء نهارية، لذلك ليس غريب على هذه السيارة الكورية الجنوبية أن تتوفر بهذه الميزة أيضاً. ولكن لحظة! قدمت هيونداي في ايونيك 5 ان لاين 2025 إنارة على شكل مربعات صغيرة في المصد الأمامي، الأمر الذي جعل السيارة جذابة إلى اقصى الحدود. هذا وقال الكثير من متابعي عالم المحركات أن هذه الأضواء يمكن أن تقوم بنسخها الكثير من الشركات الأخرى لاسيما الآسيوية منها.

إقرأ أيضاً: هيونداي موتور تطلق سيارة سانتا في الجديدة كلياً : منفتحة لأفاق جديدة

هيونداي Hyundai مراجعات
loaing icon