المشروعات التجارية - فولفو توفر تجربة بيع بالتجزئة مميزة بإطلاق متجر فولفو في الغاليريا في أبوظبي

أعلنت المشروعات التجارية - فولفو، الممثل الرسمي لسيارات فولفو في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح متجر فولفو في الغاليريا، مفهوم التجزئة الفريد للسيارات في مركز الغاليريا للتسوق في جزيرة الماريه بأبوظبي. ويستعرض المتجر الحصري المؤقت سيارات فولفو إكس سي الشهيرة ومجموعات السيارات الكهربائية للعلامة، بما في ذلك سيارة إكس سي 40 ريتشارج الرياضية الصغيرة متعددة الاستعمالات وسيارة الدفع الرباعي صغيرة الحجم سي 40 ريتشارج.

مفهوم عصري للفخامة

فولفو

يقدم المتجر مفهوماً عصرياً للفخامة، حيث يوفر تجربة تجزئة تفاعلية تتمحور حول الزبائن ومدعومة بالابتكار الرقمي. ويمكن للزبائن تحديد موعد زيارتهم عبر الإنترنت بكل بسهولة، والقيام بجولة استكشافية في المتجر، والحصول على المشورة من أحد خبراء المنتجات المتخصصين لدى الشركة، والذي يعرّف الزوار على أسطول سيارات فولفو، ويزودهم بالمعلومات والميزات المتعلقة بكل سيارة، ويرشدهم لاختيار السيارة المناسبة لهم من خلال عرض مواصفات السيارة بشكل تفاعلي. ويمكن للزبائن تجربة قيادة سيارات فولفو الجديدة التي يرغبون بشرائها، انطلاقاً من مركز التسوق.

كما زودت فولفو للسيارات المتجر بعملية مبسطة للتجارة الإلكترونية مكونة من ست خطوات، مما يسهم في توفير تجربة شاملة للزبائن. ويقدم خبير المنتجات المساعدة للزبائن لحجز السيارة التي يرغبون بشرائها. كما تتوفر العديد من خيارات التوصيل، إما من منطقة مواقف السيارات في مركز الغاليريا للتسوق، أو من خلال خدمات التوصيل إلى المنازل لضمان رحلة سلسة للزبائن.

تحول إيجابي

فولفو

تعليقاً على هذا الموضوع، قال أوسكار ريفولي، المدير العام في الفطيم للمشروعات التجارية: "يعزز إطلاق متجر فولفو في الغاليريا التزام المشروعات التجارية - فولفو بإحداث تحول إيجابي في تجربة البيع بالتجزئة، مما يسهم في ترسيخ علاقات سيارات فولفو مع الزبائن. وتهدف هذه الخطوة إلى تقديم تجربة بيع بالتجزئة مميزة وقائمة على الابتكار الرقمي، ونثق أن الموقع الجديد يتجاوز جميع التوقعات. ونتطلع إلى الترحيب بالزبائن في أبوظبي في المتجر الذي يمثل مفهوماً فريداً لبيع السيارات بالتجزئة".

فولفو

وتواصل شركة الفطيم للمشروعات التجارية جهودها الرامية لدعم استراتيجية علامة فولفو التجارية للسيارات من خلال تزويد زبائنها بحرية التنقل بأسلوب شخصي ومستدام وآمن. وينعكس هذا المسعى في طموح الشركة للتحول نحو السيارات الكهربائية بالكامل بحلول عام 2030 والتزامها المستمر بخفض بصمتها الكربونية وتحقيق الحياد المناخي بحلول عام 2040.

اقرأ أيضًا: الأقوى والأسرع..وحتى الأرخص بين سيارات العلامة الكهربائية: إليكم فولفو EX30 2025

فولفو بيان صحفي المشروعات التجارية
loaing icon