المسعود للسيارات تطلق عروض مميزة على خدمات أنظمة مكابح سيارات نيسان خلال فترة الصيف

أطلقت "المسعود للسيارات"، الموزع الحصري المعتمد لسيارات "نيسان" في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عروض مميزة على خدمات أنظمة مكابح سيارات نيسان خلال فصل الصيف.  وتشمل العروض المتاحة حتى تاريخ 31 أغسطس 2024، خدمات الصيانة الشاملة ومعاينة المكابح والتأكد من سلامتها بأسعار تنافسية ومخفضة. كما تتضمن خدمات صيانة أنظمة المكابح لجميع طرازات نيسان، بما في ذلك استبدال وسادات وأقراص المكابح ، بالإضافة إلى الفحص الكامل لنظام المكابح.

استجابة لملاحظات العملاء

وتقدم  "المسعود للسيارات" عروضها هذه استجابة لملاحظات العملاء القيمة ومراعاة لاحتياجاتهم. حيث تضع الشركة رضى العملاء محوراً لجميع عملياتها.  و تهدف الشركة إلى تلبية متطلبات العملاء وتزويدهم بكل ما يحتاجون إليه بشكل دائم ومستمر، مع الحرص على ضمان سلامة السائقين على رأس الأولويات. وستساهم هذه العروض التنافسية في توسيع شرائح العملاء الذين سيستفيدون من الخدمات الخاصة بأنظمة المكابح، لضمان الحفاظ على سياراتهم في أفضل حالاتها وتعزيز مستويات السلامة العامة.

وتعليقاً على هذه العروض، قال هارميت سينغ، مدير خدمات ما بعد البيع في شركة "المسعود للسيارات": " تولي "المسعود للسيارات" أهمية كبيرة لآراء العملاء وتستجيب وفقاً لها. مع ارتفاع الطلب على خدمات أنظمة المكابح وتعرض هذه الأنظمة للتلف على نحو متزايد خلال أشهر الصيف، أطلقت الشركة عروضها المتميزة لتقديم هذه الخدمات بأسعار تنافسية. ويتمثل الهدف الأساسي من هذا التوجه في توفير أعلى مستويات الجودة من الخدمات، والمساهمة في ضمان سلامة مستخدمي الطرق".

اقرأ ايضًا: المسعود للسيارات تطلق عروضاً صيفية حصرية على طرازات مختارة من مركبات نيسان

نيسان Nissan بيان صحفي المسعود للسيارات
loaing icon