المسعود للسيارات تطلق عروضاً صيفية حصرية على طرازات مختارة من مركبات نيسان

أعلنت "المسعود للسيارات"، الموزع الحصري المعتمد لسيارات "نيسان" في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن إطلاق العروض الصيفية الحصرية للعملاء الراغبين بشراء طرازات محددة من "نيسان" والتي تتوفر حتى نهاية شهر يوليو 2024.

وتسري هذه العروض على مجموعة متميزة من سيارات "نيسان"، بما في ذلك طرازات "باترول" و"إكستيرا" و"آلتيما"، وتشتمل على خصومات استثنائية وخيارات تمويل مرنة وصفقات هائلة لمدة محدودة. ويتمثل الهدف الأساسي من الحملة في الارتقاء بمستويات القيمة التي توفرها العلامة إلى آفاق جديدة، وتوفير خدمات ممتازة للعملاء.

فرصة استثنائية

فرصة استثنائية

ويقدم برنامج "تمويل سيارتك باترول 2024 الجديدة" للعملاء المهتمين بشراء سيارة نيسان باترول، فرصة استثنائية للاستفادة من باقة تمويل تصل حتى 5 سنوات، بمرابحة 0٪، مع تأمين مجاني لمدة سنة واحدة. وفيما يتعلق بسيارة "إكستيرا"، تبدأ أقساط التمويل الشهرية من 1,570 درهم، بينما تبدأ الأقساط من 1,819 درهم لاقتناء سيارة "آلتيما".

وإضافة إلى هذه الصفقات، يمكن للعملاء الراغبين باقتناء طرازي "إكستيرا" و"ألتيما" الاستفادة من تأمين مجاني لمدة عام واحد وباقة صيانة مجانية من المسعود للسيارات لمسافة تصل حتى 60,000 كيلومتر أو 3 سنوات، حسب الأسبقية.

اقرأ أيضًا: نيسان تحتفل بمرور 55 عامًا على طرح سيارة Z بإصدار Heritage Edition الحصري

نيسان Nissan بيان صحفي المسعود للسيارات
loaing icon