الفطيم تويوتا تحتفي بأول خمسين عميل لسيارة لاند كروزر الجديدة كلياً

أطلقت الفطيم تويوتا، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات، مفاجأةً خاصة لأول 50 عميل لسيارة لاند كروزر الجديدة كلياً، حيث أقامت حفل استقبالٍ خاصٍ لهم في صالتها في دبي فستيفال سيتي، وذلك تزامناً مع الاحتفال بعام الخمسين في دولة الإمارات. هذا وقد ضمت شرطة دبي وابوظبي سيارات لاندكروزر الجديدة لأسطولها!

إعادة تصميم كاملة

الفطيم تويوتا تحتفي بأول خمسين عميل لسيارة لاند كروزر الجديدة كلياً  صورة 4

احتفالاً بالذكرى السنوية السبعين للاند كروزر، خضعت السيارة الرائدة لعملية إعادة تصميم كاملة، حيث زُوِّدت بمجموعة من التقنيات التي تعزّز القيادة على الطرقات الوعرة، وتوفر مستوياتٍ أكبر من الراحة والثبات على الطرقات العادية مع محرّك بنزين مزود بشاحن توربيني مزدوج ومطوّر حديثاً لتحقيق أداءٍ فائق.

تعليق يوسف الرئيسي

الفطيم تويوتا تحتفي بأول خمسين عميل لسيارة لاند كروزر الجديدة كلياً  صورة 3

تعليقاً على هذا الموضوع، قال يوسف الرئيسي، المدير التنفيذي للشؤون الحكومية والصحة والسلامة والأمن والبيئة في شركة الفطيم للسيارات: "نترقّب الفرصة لتزويد عملائنا في الإمارات بسيارات لاند كروزر 300 الجديدة كلياً منذ طرحها لأول مرة في العالم مطلع هذا الشهر."

وأضاف الرئيسي قائلاً: "تفخر الفطيم باعتماد منهجية عملٍ راسخة تركز على العملاء، ونقدم لعملائنا هذه المفاجأة تأكيداً على أهمية هذا الإنجاز البارز، حيث ارتأينا تكريم أول 50 عميل للسيارة بالتزامن مع احتفال الإمارات بعامها الخمسين".

لاند كروزر اصبحت متوفرة!

الفطيم تويوتا تحتفي بأول خمسين عميل لسيارة لاند كروزر الجديدة كلياً  صورة 2

سيارة لاند كروزر 300 متوفرة اليوم في جميع صالات الفطيم تويوتا في الإمارات، بسعر يبدأ من 229,900 درهم إماراتي.

يمكن للراغبين بمعاينة الطراز الجديد والأبرز في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات التوجه إلى إحدى صالات عرض تويوتا، أو زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

إقرأ أيضاً: تويوتا تكشف عن لاند كروزر الجديد والقوة هائلة لدرجة كبيرة

تويوتا بيان صحفي Toyota لاندكروزر مجموعة الفطيم للسيارات Land Cruiser أخبار السيارات
loaing icon