العربيّة للسيارات تحتفي بإنجازات المرأة الإماراتيّة في حفل مُلهم يُبرز الآفاق المستقبليّة لمواصلة التمكين والازدهار‎

احتفت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بيوم المرأة الإماراتية الموافق 28 أغسطس 2023، في صالة عرض نيسان في ديرة. وانطلاقاً من التزامها الراسخ تجاه التطوّر والتمكين؛ نظمت الشركة حفلاً بعنوان "حكايتها" لتكريم الإسهامات المتميّزة للمرأة الإماراتية كجزء رئيسي من عائلة العربيّة للسيارات، واللاتي أسهمن بشكل مؤثر في تشكيل مستقبل أكثر إشراقًا لدولة الإمارات العربية المتحدة.

مكانة بارزة ضمن الرؤية الاستراتيجية للدولة

يحظى يوم المرأة الإماراتيّة بمكانة بارزة ضمن الرؤية الاستراتيجية للدولة، حيث يعدّ مناسبة خاصّة لتقدير الدور المحوري والمساهمة الجوهريّة للمرأة في مسيرة التنمية الشاملة. وينسجم شعار هذا العام "نتشارك للغد" بشكل كبير مع اعتماد 2023 عاماً للاستدامة في الدولة، الأمر الذي يبرز جهودها الرامية لإيجاد حلول مبتكرة لتحديات الطاقة والاستدامة والتغير المناخي. وقد استضاف حفل التكريم سعادة الدكتورة مريم محمد مطر، الشخصيّة الإماراتيّة البارزة والداعمة بقوة لتمكين المرأة، وتعتبر من الشخصيات المؤثرة والرائدة في قطاع الرعاية الصحيّة، تميّزت في دراسة الأمراض الجينية، وحملت على عاتقها مسؤولية تعزيز الثقافة الصحية العامة ورفع الوعي بالاضطرابات الوراثيّة في منطقة الشرق الأوسط. ساهمت في إعادة تشكيل قطاع البحوث الوراثية والتكنولوجيا الحيوية في العالم العربي، واستطاعت أن تضع دولة الإمارات العربيّة المتحدة على الخريطة العالمية للبحث الجيني والابتكار.

ترك بصمة دائمة

تُدرك العربيّة للسيارات أهميّة التأثير والقدرة على التغيير للأفراد الذين سلكوا نهج التغيير المُلهم والمستدام، بهدف تمكين المجتمعات وترك بصمة دائمة. وتعدّ هؤلاء النساء الرائدات نماذج للتفوّق في مساراتهنّ المهنيّة والقيادة الاستثنائيّة، وقدراتهن على تخطّي حدود المألوف والمساهمة بشكل واسع في تعزيز المجتمعات والارتقاء بها. وأكّد احتفال العربيّة للسيارات بيوم المرأة الإماراتيّة "حكايتها"؛ الالتزام الراسخ باعتباره منصّة مثاليّة للحوار والإلهام والتمكين، لتساهم الشركة بذلك بشكل فاعل في جهود دولة الإمارات العربيّة المتحدّة للتأكيد على الإيمان بأنّ القدرة على إحداث تغيير إيجابي يتأصّل في الوحدة والتعاون المشترك.

اقرأ أيضًا: أكاديمية العربية للسيارات: تمكين وتطوير القوة العاملة لمستقبل قطاع السيارات في الإمارات

بيان صحفي أخبار السيارات مشاهير نساء قيادة النساء العربية للسيارات
loaing icon