إنفينيتي من العربية للسيارات وكانون تتعاونان للارتقاء بصور السيارات نحو آفاق جديدة

أبرمت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، اتفاقيّة تعاون وشراكة مبتكرة مع كانون، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنيات وخدمات التصوير، بهدف دمج مجالات التميّز في السيارات مع الجوانب الإبداعيّة للتعبير المرئي.

وكشفت هذه المبادرة عن ورشة عمل مُلهمة بالتزامن مع اليوم العالمي للتصوير، بإدارة سفير كانون المصوّر خورخي، وقد تمّ تخصيص الورشة لتعزيز اندماج التقنيات الحديثة للتصوير الفوتوغرافي للسيارات مع جاذبيّة المركبات الفاخرة التي لا تقاوم، الأمر الذي يُسهم في انتاج صور استثنائية كفيلة باستحضار المشاعر القوية والمثيرة.

ورشة عمل

العربية للسيارات

توفّر ورشة العمل التي تُعقد أمام الخلفية الأيقونية لمركز انفينيتي من العربيّة للسيارات على شارع الشيخ زايد؛ فرصة حصرية لاستكشاف التفاصيل الدقيقة عند التقاط وتوثيق الجمال الاستثنائي والمزايا الرائعة للسيارات باستخدام عدسات الكاميرا، وبالتالي عرض منتجات العلامة التجارية بشكل أكثر فعالية وجاذبية أمام جمهور أوسع.

وأثرى خورخي ورشة العمل بخبرته المهنيّة الواسعة والتي امتدت لثلاثة عقود، وثّقت خلالها عدسته العديد من الأحداث العالمية والمشاريع التجارية وسباقات الفورمولا 1 عالية الأوكتان، مما جعله قائدًا مثاليًا لهذه التجربة التعليمية الغامرة.

وساهمت توجيهاته في إنتاج محتوى احترافي يستعرض بمهارة تصميم المركبات وميزاتها وأدائها، وتشكيل تصور الجمهور بشكل فعال. ويتخطى جدول أعمال ورشة العمل حدود المألوف، لينغمس في أعماق التحديات الفريدة لتصوير السيارات.

كما يستكشف التقنيات الديناميكية والأساليب المبتكرة لالتقاط جوهر هذه المركبات من خلال جلسة عملية تفاعليّة لإلهام الإبداع وإثارة موجة من الحماس والأفكار المبتكرة.

اقرأ أيضًا: إنفينيتي من العربية للسيارات تفخر بالخصائص الفريدة لسيارتها QX60 الجديدة كلياً

انفينيتي بيان صحفي Infiniti أخبار السيارات العربية للسيارات
loaing icon