الظهور الأول لسيارة هيونداي توسان 2025 بتصميم داخلي جديد كلياً

في السنوات الأخيرة، كان أسلوب عمل هيونداي هو الكشف عن منتج جديد في كوريا الجنوبية قبل طرح السيارة تدريجياً في الأسواق الدولية. لكن ليس هذا هو الحال مع سيارة توسان فيس ليفت نظرًا لأن فرع شركة صناعة السيارات في المملكة المتحدة هو الذي شارك صور السيارة الكروس أوفر المدمجة المنقحة. ف

ي حين أنها قد تبدو متشابهة أكثر من الخارج، فقد تم إعادة تصميم الشبكة الأمامية وهناك ألواح انزلاقية جديدة لجعل توسان تبدو أوسع. ولا تقول الشركة الكثير عن الكروس أوفر في هذه المرحلة، ولكنها تتميز بتصميم ديناميكي متطور يمكن التعرف عليه على الفور.

أبرز التحديثات

هيونداي توسان

لقد اعتدنا على رؤية تغييرات جذرية في تحديث منتصف الدورة من هيونداي، ولا تختلف سيارة توسان هذه. ويبدو التصميم الداخلي وكأنه ينتمي إلى طراز الجيل التالي نظرًا لإعادة تشكيل لوحة القيادة بالكامل.

ولقد أصبح التصميم الآن يتماشى مع سيارة Ioniq 5 من خلال تجميع الشاشتين مقاس 12.3 بوصة داخل نفس الهيكل. وكما هو الحال مع الكروس أوفر الكهربائية، تم استبدال شعار هيونداي الموجود على عجلة القيادة بأربع نقاط، وهي عبارة عن رمز مورس لحرف H.

كذلك، توجد مجموعة مفاتيح جديدة وفتحات هواء تم نقلها. وتنضم إليهم وحدة تحكم مركزية جديدة تحتوي على شاحن لاسلكي للهاتف الذكي وحاملي أكواب. وفي مكان آخر، تم نقل ناقل الحركة إلى عمود التوجيه، بحيث يوجد الآن مكانه عدد من أدوات التحكم المادية.

من الخارج، وعلى الرغم من كونها مألوفة، تتبنى الكروس أوفر شبكة جديدة ووحدات إضاءة Parametric Jewel  محدثة. وتستمر التحديثات مع مصد معدل ولوحة انزلاقية. لكن تقول هيونداي أنه يمكننا أن نتوقع عجلات جديدة ونهاية خلفية منقحة.

المزيد في الأسابيع المقبلة

هيونداي توسان

في الوقت الذي سنعرف المزيد عن توسان الجديدة في الأسابيع المقبلة، سيتم تقديم الطراز ذو المواصفات الكورية بلونين جديدين يعرفان باسم Fine Green Matte وUltimate Red Metallic .

وقالت شركة صناعة السيارات الكورية أيضًا أنه يمكننا أن نتوقع تصميمًا داخليًا جديدًا ثلاثي الألوان مع ظلال من اللون الأخضر والأسود والرمادي. ولا توجد معلومات عن تفاصيل مجموعة نقل الحركة في هذه المرحلة، لكن التقارير السابقة أشارت إلى أنه قد تكون هناك تحسينات طفيفة في جميع المجالات.

اقرأ أيضًا: هيونداي سوناتا الجديدة : رياضية أكثر من أي وقت مضى

هيونداي اطلاق جديد Hyundai توسان Tucson
loaing icon