الطاير للسيارات تسلم أولى سيارات فورد برونكو في الشرق الأوسط

أعلنت شركة "الطاير للسيارات"، الوكيل الرسمي و المستورد لسيارات فورد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن وصول وتسليم أولى سيارات "فورد برونكو" في الشرق الأوسط. وكان قد حصد فورد برونكو الجديد كلياً جائزة iF الذهبية للتصميم للعام 2021 ما يدل على مدى الإحتافية في تصميمه وروعته!

تسليم سيارتي فورد برونكو

تم تسليم سيارتين "فورد برونكو" من طراز البابين Wildtrak™ وطراز الأربعة أبوب Badlands™، بنظام الدفع الرباعي وهما مزودتان بمحرك EcoBoost بسعة 2,7 لتر ونظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو عشر سرعات، وبقوة 310 حصان وعزم دوران 542 نيوتن/متر.

من المتوقع أن تتلقى "الطاير للسيارات" الشحنات التالية من السيارات المرتقبة بحلول شهر سبتمبر/ أكتوبر القادم لتقوم بتسليمها إلى العملاء الذين بادرو بطلبها مسبقاً. ويمكن للعملاء في دولة الإمارات طلب سيارة "فورد برونكو" مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني لشركة "الطاير للسيارات": www.altayermotors.com، أو عبر تنزيل تطبيق "الطاير للسيارات"، أو عن طريق زيارة أقرب صالة عرض للشركة.

أربعة مجموعات من برونكو في الإمارات

الطاير للسيارات تسلم أولى سيارات فورد برونكو في الشرق الأوسط صورة 2

تتميز سيارات "برونكو" انها معدّة لتقدم تجارب مثيرة مع تصميمها المستوحى من التراث والمصمم باعتماد التكنولوجيا الذكية الخاصة بأنماط السير على المناطق الوعرة (Off-road)، بالإضافة إلى امتلاكها مزايا مبتكرة تمنح هواة نشاطات الهواء الطلق مغامرات مشوقة في كل مكان.

يتم عرض أربعة مجموعات فريدة من "برونكو" في دولة الإمارات، وكل منها مرفقة بتشكيلة من الألوان والمواصفات الخاصة. وتتيح هذه الموديلات العديد من الخيارات، بما في ذلك 11 لوناً وما يزيد عن 175 من الإكسسوارات القابلة للتركيب لدى الوكيل، وبذلك يستطيع العملاء بسهولة مطلقة تخصيص سيارات "برونكو" رباعية الدفع لتناسب مغامرات كلٍّ منهم.

إقرأ أيضاً: السيارة فورد برونكو 2022 اهم المعلومات والمواصفات

فورد Ford بيان صحفي الطاير للسيارات Bronco برونكو أخبار السيارات
loaing icon