الصور التجسسية: أودي الأكثر جنونا.. سيارات جديدة بينها زد آر 1 التي اقترب موعدها

في الصور التجسسية لهذا الأسبوع ثلاث سيارات رياضية، من بينها اودي ار 8 جي تي 3، وكورفيت زد ار 1، وسيارة بطابع كلاسيكي تشبه جي كلاس، وسيارات اس يو في عائلية، منها الكهربائية.

كورفيت زد ار 1

صور تجسسية (1)

أبرز سيارة في قائمة الصور التجسسية لهذا الأسبوع هي كورفيت زد ار 1 التي ما زالت قيد الاختبار على حلبة نوربورجرينج. ويبدو أنها ستتوفر بخيارين للجناح الخلفي.

فما أقصده أن السيارة تخضع للاختبارات منذ شهر اكتوبر، وقد ظهرت سابقاً بجناح مشابه للجناح الذي يأتي مع حزمة Z06. أما هذه المرة، فكما تظهر الصور، جناحها ضخم جداً ويبدو أنه يولد قوة سفلية مخيفة. وعلى الأرجح أنه ينتمي لحزمة ZTK الرياضية التي تضاف على السيارة، ولكن لا شيء مؤكدًا حتى الآن.

بي واي دي سيل U

صور تجسسية (4)

لمن لا يعرف ما هي بي واي دي، هي شركة صينية قوية في مجال صناعة السيارات الكهربائية. هي الشركة التي تزود تسلا ببطارياتها. وتعدّ بي واي دي سيل إحدى سياراتها من نوع اس يو في الكهربائية، وهي منافسة لسيارة تسلا موديل واي بسعر تنافسي جداً. وقد تم رصدها مموهة في صور تجسسية في استراليا.

وتأتي سيارتا سيل وسيل U بمقاسات 4785 ملم للطول، و1890 ملم للعرض، و1660 ملم للارتفاع، و2765 لقاعدة العجلات. وبذلك تكون أكبر من تسلا موديل واي بقليل.

هيونداي توسان 2025

صور تجسسية (2)

أخيراً، هيونداي توسان 2025 تتخلى عن زي التمويه في الصور التجسسية وتظهر بطلتها الجديدة بعد تحديث فيس لفت. وكما يظهر في الصور، اختلفت الواجهة مع فتحات تهوئة أمامية مثل الشفرات أو جلد السمك. حتى أن المصابيح الأمامية تغيرت بشكل خفيف، وكذلك أقواس العجلات. هذا بالإضافة إلى ناشر الهواء الخلفي الجديد.

مرسيدس ايه ام جي سي ال اي 53 كشف

صور تجسسية (6)

على الرغم من أن نوربورجرينج ليست مكاناً لتجربة السيارات ذات السقف المفتوح، ولكن هذه السيارة ما زالت تخضع للاختبارات على الحلبة، وهي سيارة بنكهة ايه ام جي، مع فتحات تهوئة كبيرة وناشر هواء خلفي وشفرة امامية، جميعها عناصر تعمل على تعزيز الديناميكية الهوائية.

وما هو شبه مؤكد أنها تعمل بمحرك 6 اسطوانات هايبرد سعته 3 لتر توربيني. لكن لا تصريحات عن قوته بعد.

كيا كارنيفال فيس لفت

صور تجسسية (5)

في صور تجسسية، ظهرت نسخة فيس لفت من كيا كارنيفال للعلن، على الرغم من أن كيا لم تطلق أي صور رسمية لسيارة ميني فان المشهورة. ويظهر التغيير بوضوح في الواجهة الامامية في المصابيح النهارية الأمامية التي تبدو مستوحاة من كيا اي في 9 الكهربائية وكيا سورنتو فيس لفت الجديدة مع تغيير في الشبك الامامي.

ماهندرا ثار

صور تجسسية (3)

وهي سيارة اوف رود مربعة الشكل يبرز تصميمها بقوة طابعها الرياضي. وقبل اطلاقها، أي ماهندرا ثار، يبدو في صور تجسسية أنها خضعت لتغيير طفيف في خلفيتها التي تبدو عضلية ولكن مع مصابيح ناعمة أكثر. ومن المتوقع أن تأتي مع مميزات جديدة، من بينها فتحة سقف، ومحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.2 لتر ديزل أو 2 لتر بنزين.

  اودي ار 8 جي تي 3

صور تجسسية

اكثر اودر ار 8 قانونية على الطريق جنوناً على الاطلاق، اودي ار 8 جي تي 3، تم رصدها في صور تجسسية على حلبة نوربورجرينج في طقس ممطر، بمحرك الـ10 اسطوانات الشهير.

وتشكل هذه النسخة آخر نسخة من نسخ المحرك المحبوب، وللأسف، قبل أشهر من تقاعده في ظل تحول السيارات إلى سيارات كهربائية. وقد تم تطويرها بالتعاون مع Scherer Sport التي تنتمي إلى مجموعة Scherer التي تبيع سيارات اودي مجهزة للسباق.

اقرأ أيضاً: كأنها خليفة جي تي آر: نيسان هايبر فورس كهربائية بقوة 1341 حصاناً

loaing icon