السلطات الألمانية تلقي القبض على رجل لأنه خدش عدد سيصدمك من السيارات!

نسمع بين الحين والآخر عن شخص ما قام بتخريب أو خدش عدة سيارات لأي سبب كان خاص به، ولكن يبدو أن أحدهم في ألمانيا قرر أخذ الأمور لمستوى جديد بعد أن خدش عدد هائل من السيارات في ولاية بافاريا الألمانية بين فبراير وابريل 2018.

> تابع قناتنا على يوتيوب

بحسب شبكة أخبار دويتشه فيله الألمانية، يبلغ المتهم من العمر 26 عاماً وقد استخدم آلة حادة لخدش ما لا يقل عن 642 سيارة مختلفة، في حين تشير بعض التقديرات إلى أنه قد أضر بأكثر من 1,700 سيارة بخسائر تقدر قيمتها بحوالي مليون دولار امريكي!

استهدف الجاني عدة بلدات صغيرة في منطقة فرانكونيا السفلى، بما يتضمن شفاينفورت، فورتسبورغ، وفيتشوخهايم، حيث عملت الشرطة بجد لإيجاد المخرب عبر إنشاء وحدة تحقيقات خاصة في الشكاوى المختلفة التي تلقتها السلطات.

تمكنت الشرطة في النهاية من العثور على الجاني بعد سماع أحد السيدات البالغة من العمر 24 عاماً صوت خدش من خارج منزلها، لتلاحظ رجل ينتقل من سيارة إلى أخرى مستمراً بخدشها جميعاً، ما جعلها تسارع بالاتصال بقوات الشرطة الذين أتوا سريعاً لاعتقاله ليجدوا معه برغي حاد.

اتهم المدعين الرجل في البداية بتخريب ما يصل إلى 1,700 سيارة والتسبب في أضرار قيمتها 2.55 مليون دولار، ولكن المحكمة قضت بعدم وجود دليل كافي على قيامه بتخريب كل هذه السيارات، ليتم تأجيل القضية لمدة 24 يوماً حتى يتم الحكم على الجاني من دون توضيح العقوبة التي يواجهها بعد.

اقرأ أيضاً: سعر هيونداي اكسنت خيالي! هذه أغلى 8 دول لتشتري بها سيارة

معلومات عالم المحركات أخبار السيارات معلومات عامة
loaing icon