الحبتور للسيارات تطرح لعملائها عروض الصيف الحصرية لاقتناء سيارات جاك

أعلنت شركة الحبتور للسيارات، الموزع الحصري لشركة جاك موتورز في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاقها أحدث عروضها الصيفية على مجموعة مختارة من سيارات جاك، بأسعار تبدأ من 29 درهماً يومياً فقط، وهو العرض الحصري الذي سيكون متاحاً لفترة محدودة فقط، ليوفر لعشاق السيارات تجارب قيادة استثنائية وقيمة أفضل للعملاء. ويشمل هذا العرض الحصري طراز جاك JS6 الذي يمتاز بمساحاته الداخلية الرحبة والتصاميم التي تركز على الراحة التامة والمساحات الكبيرة للأرجل والمواد ذات الجودة العالية المستخدمة في تصنيع المواد بما يعزز من تجربة قيادتها. كما زُوّدت السيارة بمجموعة من الخصائص التقنية المتطورة وخيارات السلامة المتقدمة، لتتيح للسائقين والركاب على حدٍ سواء راحة البال وسهولة الاستخدام، إلى جانب محركها القوي وأدائها الاستثنائي الذي يجعل منها سيارة مناسبة للاستخدام داخل المدينة أو على الطرق الخارجية السريعة.

الأناقة والتكنولوجيا

جاك

كما تشمل طرازات جاك ضمن هذا العرض الصيفي، سيارة جاك J7 التي تجمع بين الأناقة والتكنولوجيا المتقدمة، حيث تمتاز بمظهرها الرياضي الذي يتضمن خطوطاً أنيقة وشبك أمامي ملفت للنظر على الطرقات. كما أن مساحتها الداخلية الواسعة ومزايا السلامة المتطورة فيهان تضمن للركاب مستوىً كبيراً من الأمان والراحة، لتكون السيارة الخيار الأمثل للراغبين في تجارب استثنائية تجمع بين الأسلوب المتفرد والأداء العملي.

كما تمثل سيارة JS4 الرياضية متعددة الاستخدامات، خياراً مثالياً لعشاق القيادة داخل المدينة بتصميمها الرياضي واقتصاديتها في استهلاك الوقود وأسلوبها الفريد في القيادة، حيث زُوِّدت بمحرك بسعة 1.5 تيربو يجمع بين القوة وكفاءة استهلاك الوقود، مع أنوار LED الأمامية وشاشة عرض تعمل باللمس بحجم 10.25 إنش مع خاصية التوصيل بالبلوتوث ونظامي أندرويد أوتو وأبل كاربلاي، ما يجعلها سيارة مفضلة للراغبين في سيارة رياضية مدمجة تلبي كافة الاحتياجات. 

جاك

كما تمتاز سيارة جاك S3+ بتصميمها الخارجي الرياضي الجذاب من خلال مظهرها ذو الخطوط المنحنية الأنيقة، حيث زُوّدت السيارة بـ 6 وسائد هوائية وحساسات خلفية وأمامية وكاميرا للرؤية الخلفية ونظامي أندرويد أوتو وأبل كاربلاي، ونظام التشغيل بضغطة زر، إلى جانب العديد من الخصائص الأخرى التي تميزها عن غيرها من سيارات هذه الفئة من حيث القيمة مقابل المواصفات الاستثنائية التي تجمع فيها S3+ بين الراحة والأداء القوي.

ويتوفر طراز S3+ بالعديد من الألوان التي تتضمن الأبيض والأحمر والأسود والرمادي والفضي، فيما تتوفر طرازات JS6 و JS4 و J7 بألوان الأبيض والأسود والأحمر والرمادي والأزرق.

خدمة الصيانة المجانية

جاك

كما طرحت شركة الحبتور للسيارات ضمن عرضها الصيفي المميز لسيارات جاك، مجموعة من المزايا الحصرية التي تشمل خدمة الصيانة المجانية لمدة 3 سنوات، لتتيح لعملائها راحة البال للمحافظة على حالة السيارة بدون القلق حيال خدمات الصيانة، إضافة إلى خدمة التسجيل المجانية للسيارة وتظليل النوافذ والحماية ضد الخدوش التي تعمل على الحفاظ على الحالة الأصلية لأجزاء المقصورة الداخلية. وإلى جانب ذلك، يمكن للعملاء اختيار سيارتهم المفضلة وقيادتها بدون القلق حيال فترة الضمان، حيث تقدم شركة الحبتور للسيارات ضماناً شاملاً يمتد لخمسة سنوات لعدد لا محدود من الكيلومترات المقطوعة. ومع خيار اقتناء سيارات جاك المتضمنة في هذا العرض بدون الحاجة لسداد أي دفعة مقدمة، فإن شراء أحد هذه الطرازات الفريدة أصبح أكثر سهولة من أي وقتٍ مضى.

اقرأ أيضًا: الحبتور للسيارات تكشف النقاب عن أول سيارة كهربائية لعلامة جاك موتورز جاكE30X في الإمارات

بيان صحفي الحبتور للسيارات
loaing icon