اكثر خمس تجارب قيادة قراءة على سترايف خلال عام 2020

في سياق عرضنا مع بداية السنة الجديدة، لأكثر خمسة مواضيع من كل فئة نالت إعجاب متابعي موقع سترايف الإلكتروني وعلى مواقع التواصل عام 2020، سنعرفكم اليوم على أكثر خمس تجارب قيادة قمنا بها، حازت على نسب عالية من المشاهدة والمتابعة.

اقرأ أيضًا: اكثر خمسة مواضيع سيارات كهربائية مشاهدة على سترايف خلال عام 2020

1- سيارة بورشه تايكان الكهربائية على الثلج

بورشه تايكان الكهربائية

عند التفكير بالسيارات الكهربائية، تتجه الأنظار دائما نحو البيئة والمسافة التي يمكن ان تقطعها السيارة بشحنة واحدة وغيرها من تفاصيل الحياة اليومية. وهناك ايضاً من يفكر بالعزم والقدرة الحصانية أو كما تعرف في عالم الكهرباء بالكيلو وات، كما هناك من يفكر بالدفع الرباعي عن وغيرها من حكايات واساطير العالم الكهربائي الجديد. ولكن هل فكرت يوماً بتجربة سيارة كهربائية على الثلج؟

بالفيديو: دريفت بسيارة بورشه تايكان الكهربائية على الثلج

2- كاديلاك XT6

كاديلاك XT6

من المعروف أن علامة كاديلاك هي ايقونة السيارات الأمريكية الفخمة، ومن هنا كان دائماً ربط رجال الاعمال الكبار وحتى الرؤساء الاميركيين مع هذه العلامة الفاخرة. فهذه العلامة تتميز بحجم سياراتها الهائل، ان كان على مستوى سيارات السيدان او حتى الأس يو في، خصوصاً الوحش الفخم اسكاليد. ولكن مؤخراً بدأنا نرى سيارات اس يو في كاديلاك اصغر حجماً كـ XT4 و XT5. وبما ان سيارة رجال الاعمال تتطلب فخامة وضخامة، فجاءت XT6 لتملأ الفراغ بين اسكاليد و XT5.

كاديلاك XT6: سيارة رجال الاعمال، عائلية وفخمة

3- فولكس فاجن باسات

باسات

عندما نتكلم عن فولكس واجن، نتكلم عن عملاق الماني غيّر مفهوم السيارات في عدة مراحل من التاريخ. تعرف أكثر على تجربة فولكس واجن باسات في الرابط أدناه.

تبحث عن سيارة انيقة وغير معقدة بسعر معقول؟ هذه تجربتنا لفولكس فاجن باسات

4- بورشه 718 كايمن GTS 4.0

بورشه

كانت هذه التجربة في البرتغال، وتحديدا في ليشبون على حلبة ايستوريل التي تعتمدها بورشه في عدد كبير من تجاربها. والمهمة تجربة أسطول بورشه الجديد بنسخة GTS المكون من 718 كايمن GTS 4.0 و718 بوكستر GTS 4.0 وبورشه ماكان GTS.

تجربة جنونية لسوبركار صغيرة: بورشه 718 كايمن GTS 4.0 على الحلبة

5- نيسان باترول V6 الجديد في صحراء الإمارات

باترول

اكتسب نيسان باترول لقب "بطل الدروب" اذ بإمكانه أن يواجه أصعب ظروف القيادة في العالم، فهو قادر على توفير مستوى الراحة المذهل ذاته سواء أكان يجتاز الطرقات السريعة في دبي أو يخوض ميداناً جبلياً وعراً. ولعام 2020، قدمت نيسان تحديثات عديدة لطراز باترول شملت التصميم الخارجي والداخلي، اضافة الى التجهيزات، وكان من الطبيعي لنا أن نكتشف هذه التغييرات. شاهدوا مغامرتنا مع باترول 2020 بالفيديو على الرابط أدناه.

نيسان باترول V6 الجديد في صحراء الإمارات

سيارات تجارب القيادة Best Of
loaing icon