اكثر خمسة مواضيع سيارات كهربائية مشاهدة على سترايف خلال عام 2020

نشر موقع سترايف خلال عام 2020 عدة مئات من المواضيع المرتبطة بالسيارات الكهربائية، وجميعها حصدت إستحساناً كبيراً عند متابعي الموقع. واليوم نعيد وننشر لكم أكثر خمسة مواضيع سيارات كهربائية أعجبتكم في عام 2020.

اقرأ أيضًا: فخامة السيارات الكهربائية مع أودي

1- سيارة صغيرة سعرها يتخطى لامبورجيني

سيارات كهربائية

تكون السيارات التي تقدر أسعارها بمئات آلاف الدولارات إما فاخرة أو سريعة للغاية أو الإثنين معاً. إلا انه يوجد سيارة كهربائية صغيرة ونحيفة للغاية تأتي بهذه الفئة السعرية العالية، ولكنها ليست فخمة أو سريعة، بل هي حل لمشكلة كبرى تواجهنا جميعاً، وهي الإزدحامات والإختناقات المرورية ومكان الركن، خاصة عند التنقل في المدن والشوارع الضيقة والمزدحمة.

كلفة هذه السيارة الصغيرة تتعدى سعر لامبورجيني... والسبب لا يقنعنا!

2- أول سيارة كهربائية تركية

سيارات كهربائية

على الرغم من أن تركيا لا تعرف بامتلاكها شركة سيارات خاضة بها، إلا أن هذا الأمر يوشك أن يتغير مع تدشين أول سيارة تركية بالكامل والتي تتبع علامة TOGG التي تعد أول صانعة سيارات تركية. ومن المنتظر أن يتم طرح الكروس أوفر الجديدة في عام 2022.

تركيا تكشف عن أول سيارة من صنعها!

3- سيارة من سوني

سيارات كهربائية

أحدثت سوني ضجة هائلة خلال معرض إلكترونيات المستهلك CES 2020 بعد أن دشنت سيارة إختبارية كهربائية بالكامل تحمل اسم فيجن S.

سوني تصدم العالم وتطلق... سيارة!

4- طائرة تاكسي كهربائية

طائرة تاكسي كهربائية

تخيل أنك تطلب تاكسي، لتغط أمامك طائرة كبيرة يمكنها أن تأخذك الى وجهتك بسرعة قياسية ومن دون الجلوس في زحمة السير لساعات! لا تتخيل، لأن أوبر أعلنت عن شراكة جديدة لتطوير سلسلة من سيارات التاكسي الطائرة بغرض إنشاء شبكة مستقبلية من خدمات مشاركة الركوب الجوية.

سيمكنك أن تطلب طائرة أوبر قريباً وستحمل شعار علامة السيارات هذه!

5- سيارة عنكبوتية

سيارة عنكبوتية

إن كنت ترغب بالحصول على مغامرة مميزة بالطرق الوعرة داخل مركبة صغيرة، ستهتم إذاً بمركبة Swincar E-Spider الكهربائية التي تم تصميمها للطرقات الشديدة الوعورة من شركة Mecanroc الفرنسية للهندسة.

هذه السيارة العنكبوتية من المستحيل أن تقلب على سقفها

سيارات سيارات كهربائية Best Of
loaing icon