استون مارتن لاجوندا الاختبارية تأتي مع مفتاح يطفو في الهواء

تستعد استون مارتن لنقلة فريدة من نوعها في عالم وسائل النقل والمواصلات نظراً لوجود طلب متنامي على السيارات ذاتية القيادة، وهنا تأتي استون مارتن لاجوندا All-Terrain الإختبارية المذهلة لتكشف عن مستقبل هذا النوع من السيارات.

اقرأ أيضاً: ميتسوبيشي باجيرو 2020: ليست للعائلات فقط، بل المغامرات أيضاً

 

استون مارتن تبدو مستوحاة من اليخوت

استون مارتن لاجوندا All-Terrain الاختبارية هي عبارة عن سيارة اس يو في نموذجية كبيرة الحجم تتمتع بمقصورة داخلية فاخرة للغاية تبدو وكأنها مستوحاة من اليخوت الفخمة.

أكثر شيء مذهل داخل المقصورة هو المفتاح الذي يمكن وضعه في مكان مخصص على الكونسول الوسطي بين المقاعد الأمامية ليرتفع في الهواء بفعل الحركة المغناطيسية الكهربائية!

فضلاً عن ذلك، هناك شاشة مدمجة بشكل رائع في مسند الأذرع الوسطي بين السائق والراكب الأمامي مع مفتاح تحكم على شكل حجر دائري، في حين هناك مفتاح آخر مشابه في الخلف، إضافة لمقاعد خلفية متباعدة عن المقدمة للحصول على مساحة أقدام ضخمة بتصميم عام واسع ومريح.

عجلة القيادة داخل استون مارتن لاجوندا All-Terrain تحفة فنية بتصميم مميز للغاية يتميز بشاشة رقمية ضخمة مدمجة في وسط المقود، وهي تدعم نظام قيادة ذاتي بالكامل يمكن عند تشغيله إدارة المقاعد الأمامية للخلف كي يواجهوا ركاب الصف الثاني!

هذا، وتأتي الأس يو في النموذجية بمحركات كهربائية متصلة ببطارية أسفل الأرضية، بينما يوجد أسفل صندوق الأمتعة لوح خاص يمكن تثبيته للجلوس عليه، إضافة لتمتع السيارة بأبواب تفتح بشكل متعاكس، ومن المخطط أن تتحول لنسخة إنتاجية في عام 2022.


 

استون مارتن Aston Martin سيارات نموذجية سيارات بريطانية
loaing icon