ميتسوبيشي باجيرو 2020: ليست للعائلات فقط، بل المغامرات أيضاً

طلت علينا ميتسوبيشي باجيرو في أحدث طرازاتها ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات أكتوبر الماضي، وقد أتت الـ SUV بحلّة جديدة كلياً لتصبح سيارة مغامرات مميزة بالإضافة لكونها عائلية من الطراز الأول.

اقرأ أيضاً: باجيرو اسمها مونتيرو ايضاً! لماذا تحصل موديلات السيارات على أسماء مختلفة؟

 

 

مريحة، أينما كانت

تأتي باجيرو 2020 بمساحة داخلية رحبة ومقاعد جلدية لركابها الـ 7، لتكون السيارة مريحة أينما كان المشوار، خصوصاً على الطرقات الوعرة. تتميز باجيرو 2020 أيضاً بصندوق أمتعة فسيح جداً يناسب تحميل كافة الأغراض التي قد تحتاجها في مغامراتك.

لا تتخلى باجيرو عن الفخامة، فستجد في المقصورة الداخلية لمسات من الكروم والخشب اللامع، اضافة الى تقنيات ترفيهية فارهة تجعل تجربة القيادة ممتعة للجميع.

 

 

سيارة المغامرات، وليس فقط العائلة

أهم ما يميز ميتسوبيشي باجيرو 2020 هو كونها سيارة مناسبة جداً للمغامرات، خصوصاً تلك التي ستخوضها على الطرقات الوعرة غير الممهدة.

تحقق ميتسوبيشي هذا بفضل نظام تحكمها بالعجلات الأربع AWC، الذي يدعم ثبات السيارة على الطريق بشكل غير مسبوق، كما يمدّها بالقوة والتحكم في الإنزلاق لكل عجلة على حدة، لتضمن تحكم فائق بالقيادة في أقصى الظروف!

 

تكنولوجيا سيارات الرالي!

أثبت نظام التعليق في باجيرو جدارته في سباقات الرالي، حيث يمنح السائق تجربة قيادة واثقة على أصعب الطرق الوعرة، ولا ننسى أن السيارة تمتلك نظام دفع رباعي ومحرك مكون من 6 أسطوانات بسعة 3.8 لتر، يمد السيارة بقوة 240 حصان.

 

الأسعار

يمكنك الحصول على باجيرو 2020 بسعر يبدأ من 104 ألف ريال سعودي.

 

loaing icon