اسكاليد مصغرة! 5 اسباب ستجعلك تريد كاديلاك XT6 2020 في كراجك

كاديلاك XT6 هي SUV كبيرة الحجم أتت لتكون الشقيقة الصغرى لطراز إسكاليد الشهير، وسنعطيك 5 أسباب تجعل منها سيارة تستحق أن تكون في كراجك.

اقرأ أيضاً: كاديلاك XT6: سيارة رجال الاعمال، عائلية وفخمة

 

مساحة داخلية أكبر لجميع أفراد العائلة

صُمم الإس يو في بطريقة تسمح له بتوفير مساحة داخلية أكبر، فصفوف مقاعدها الـ 3 تستوعب كامل أفراد العائلة بسهولة وراحة، وفي حال أردت مساحة أكبر للأمتعة، يمكنك طي الصف الثالث من المقاعد لتحصل على مساحة إضافية.

أما اذا تود توضيب أغراض كبيرة، يمكنك طي الصف الثاني للحصول على مساحة شاسعة.

 

 

مزايا وتقنيات قياسية عديدة

إذا اخترت النسخة الرياضية أو النسخة الفارهة، فسوف تحصل على عدد من المزايا الإضافية بشكل قياسي من دون أي تكاليف أخرى، من بينها خاصية طي الصف الثالث من المقاعد كهربائياً والتحكم بالباب الخلفي كهربائياً أيضاً ومصابيح أمامية بتقنية LED، ذلك بالإضافة إلى مقاعد أمامية وعجلة قيادة قابلة للتدفئة وشاشة نظام ترفيه ومعلومات قياس 8 إنش تعمل باللمس.

 

 

تقنيات للأمان والسلامة مبتكرة

بكل تأكيد، تصنّف تقنيات الأمان والسلامة لكاديلاك XT6 على أنها واحدة من بين الأفضل، وتأتي نسختي السيارة الرياضية والفاخرة بأنظمة سلامة قياسية من بينها نظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي، ونظام التحذير من التصادم الأمامي ونظام رصد المشاة، وغيرها من الأنظمة التي تساعد على إبقائك وعائلتك آمنين.
 

 

محرك يخطف الأنفاس وتقنيات لتوفير الوقود

تأتي XT6 مُجهزة بمحرك مكون من 6 أسطوانات بسعة 3.6 لتر وقوة 310 حصان، وجير أوتوماتيكي من 9 سرعات.

وإذا اخترت النسخة الفارهة سوف تحصل معها على تقنية إدارة صرفية الوقود وتقليل استهلاكه.
 

 

خيارات متنوعة ومميزة للمظهر الخارجي والداخلي

من أجل إرضاء كافة الأذواق، تأتي كاديلاك XT6 في نسختها الفاخرة بخيار تصميم يحتوي على لمحات من الخشب لمزيد من الأناقة والعراقة، في حين تأتي الإس يو في بنسختها الرياضية مع خيار تصميم يظهر فيه مزيج من ألياف الكربون واللون الأسود اللامع بوضوح لإضفاء مزيد من الجرأة والجاذبية.

 

كاديلاك سيارات Cadillac اس يو في SUV XT6 مراجعات Best Of
loaing icon