احصل على سيارتك المفضلة من جاك موتورز مقابل 26 درهماً يومياً من الحبتور للسيارات خلال شهر رمضان المبارك

أعلنت شركة الحبتور للسيارات، الموزع الحصري لشركة جاك موتورز في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عرضها الحصري لشهر رمضان المبارك على سيارات جاك اعتباراً من 22 فبراير، لتوفر لعشاق السيارات فرصة شراء سيارتهم المفضلة بأسعار تبدأ من 26 درهماً يومياً.

اختيار سياراتهم المفضلة

يمكن للعملاء اختيار سياراتهم المفضلة من علامة جاك التي تمتاز بجودتها وأدائها العالي، بما فيها سيارة J7 من طراز المظهر الرياضي المميز، أو طراز الكروس أوفر في سيارة S3+ للباحثين عن قيادة تمتاز بالسهولة والسلاسة، إلى جانب سيارة JS4 التي اكتسبت شعبيةً كبيرةً بفضل مزاياها الاقتصادية والعملية، إضافةً لطراز JS6 الذي يجمع بين العملية والتصميم العصري الفريد. جميع هذه السيارات ستتوفّر بمجموعة من الألوان المميّزة التي تشمل الأبيض, الأسود, الأحمر, الرمادي والأزرق.

تمتاز سيارات جاك بقيمتها التنافسية العالية وجودتها الرفيعة مع إمكانية استخدامها بكل سهولة، ليس فقط للسائقين الجدد والباحثين عن خيارات اقتصادية بل أيضاً للباحثين عن الجودة والاستخدام العملي عند شراءهم للسيارة. كما توفر شركة الحبتور للسيارات لعملائها ضماناً غير محدود لمدة 5 سنوات على السيارات المذكورة، لتجعل من تجربة اقتناء أي منها استثماراً مجدياً على المدى الطويل. 

ولتخليد هذا الشهر الفضيل في الذاكرة، يمكن للعملاء الاستمتاع بفائدة صفر بالمئة اضافةً لخدمة تسجيل السيارة, وتظليلها وتلميع السيراميك مجاناً.

اقرأ أيضًا: لماذا يجب أن تختاري سيارة جاك JS4 بتصميمها الجميل

بيان صحفي الحبتور للسيارات سيارات صينية أخبار السيارات
loaing icon