تحضروا لأيام الحماس في دبي: ابرز فعاليات السيارات عام 2023

عندما نريد أن نتكلم عن ابرز الأماكن التي تشهد أهم الأحداث المتعلقة بعالم السيارات من غير المعقول ان لا نذكر إمارة دبي لاسيما وأن تلك الأخيرة باتت ملتقى عالميًا للكثير من المعارض والأحداث الكبيرة، لذلك وفي التالي سوف نتعرف على ابرز الأحداث المتعلقة بعالم السيارات والتي ستجري أحداثها في دبي في العام 2023.

حدث Automechanika Dubai 2023

سوف تجري أحداث هذا المعرض من 15 إلى 17 نوفمبر من العام الجاري وهو أكبر معرض تجاري دولي لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات في الشرق الأوسط. هذا وشهد الحدث في العام السابق حضورًا قياسيًا في عام 2022، واليوم ارتفعت نسبة حجوزات العارضين للذكرى العشرين من معرض أوتوميكانيكا دبي، الذي سيُعقد في مركز دبي التجاري العالمي.

حدث Custom Show Emirates

احداث السيارات في دبي 2023

لا يوفر كاستم شو الترفيه المتميز للسيارات لزواره فحسب، بل يعمل أيضًا كمنصة B2B و B2C التي تربط الموردين وتجار التجزئة مع المشترين والمستهلكين النهائيين. المعرض هو أيضًا شريك استراتيجي لمعرض SEMA Show في الولايات المتحدة الأمريكية. سوف تجري أحداث هذا المعرض في شهر أبريل من العام الجاري.

حدث Electric Vehicle Innovation Summit

احداث السيارات في دبي 2023

تجري أحداث هذا المعرض في شهر مايو من العام الجاري وهو كناية عن معرض ومؤتمر قمة ابتكار السيارات الكهربائية. ستكون قمة ابتكار المركبات الكهربائية أو EVIS حدثًا سنويًا في دولة الامارات. يركز معرض EVIS 2022 بشكل كبير على المركبات الكهربائية التي تشمل الأرض والجو والبحر. في المعرض المذكورة بالامكان مقابلة الكثير من العارضين ومندوبي المؤتمرات من جميع أنحاء العالم إلى جانب الحصول على مزيد من المعلومات حول أحدث التطبيقات والتقنيات وتقدم السوق في السيارات الكهربائية.

حدث Dubai International Motor Show

احداث السيارات في دبي 2023

معرض دبي الدولي للسيارات 2023 هو معرض مخصص لصناعة السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما ويعرض موديلات المركبات في دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى السيارات ذات المحركات الكبيرة، والسيارات الخارقة وغيرها. يجمع المعرض بين موزعي السيارات العالميين والمصنعين والمشترين الرئيسيين والمتخصصين في الصناعة بالإضافة إلى عشاق السيارات الكلاسيكية المميزة.

حدث Gulf Historic Dubai Grand Prix Revival

احداث السيارات في دبي 2023

وهو "سباق الجائزة الكبرى التاريخي" في دبي، بالتعاون مع "جلف هيستوريك" والذي سوف يُقام على مدى ثلاثة أيام حافلة بالحماسة في "دبي أوتودروم"، من 8 إلى 10 ديسمبر. في هذا الحدث سوف تستمتعون بالتشويق والسرعة فيما تشاهدون سيارات الفورمولا 1 التي تعود إلى سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي وبسرعة تزيد عن 300 كلم في الساعة. أثناء وجودكم هناك، يمكنكم التجوّل في قرية المعارض واستكشاف أروع السيارات الكلاسيكية والنادرة.

حدث Asian Le Mans Series

احداث السيارات في دبي 2023

أصبحت سلسلة سباقات لومان الآسيوية، سلسلة سباقات التحمل الأولى في آسيا. من خلال تقديم سباقات تنافسية للغاية على حلبات السباق ذات المستوى العالمي، تمت مشاهدة السلسلة في الموسم الماضي من قبل جمهور عالمي يقارب 7 ملايين شخص. تشهد سلسلة سباقات لومان الآسيوية نموًا عامًا بعد عام، وهي تجتذب بعضًا من أنجح فرق سباقات التحمل في العالم، فضلاً عن تعزيز المواهب الجديدة والناشئة من المنطقة. هذا الحدث المميز سوف تجري وقائعه في شهر فبراير من العام الجاري.

اقرأ أيضاً: كطائرات الشبح: موستنج كلاسيكية باللون الأسود لم ترَ مثيلة لها

سياحة سفر معارض وفعاليات سياحة دبي
loaing icon