ابرز الفروقات بين كل من ميتسوبيشي أكسبندر واوتلاندر 2023

قدمت ميتسوبيشي الكثير من السيارات التي ما تزال معشوقة من فئة كبيرة من الناس في منطقة الخليج العربي، لاسيما وأنها تتمتع بالكثير من التقنيات التي تساعد السائق خلال القيادة، لذلك وفي التالي مع موقع سترايف سوف نتعرف على ابرز الفروقات بين كل من ميتسوبيشي أكسبندر واوتلاندر 2023.

الناحية الخارجية الامامية

ميتسوبيشي 2023ميتسوبيشي 2023

عند النظر إلى سيارة ميتسوبيشي اكسبندر 2023 سوف نلاحظ بأنها تأتي من كوكب آخر، مع مقدمة جميلة ومصابيح أفقية تمتد على غطاء المحرك. هذا وللسيارة أيضاً مصابيح جانبية على شكل حرف T مقلوب وشبكة تهوئة منقسمة إلى جزأين، الجزء الأول أسود لماع مع شعار الشركة، في حين أن الجزء الثاني على شكل خلية النحل.

أما الناحية الأمامية لسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2023، فلا تقل جمالاً عن الناحية الأمامية لسيارة ميتسوبيشي اكسبندر مع مصابيح نهارية افقية تمتد على غطاء المحرك ومصابيح ليلية على طرفين السيارة تتمتع بحجم كبير. للسيارة أيضاً شبكة تهوئة كبيرة الحجم منقسمة أيضاً إلى جزءين، قسم علوي مع شعار السيارة وبتصميم جميل وقسم سفلي على شكل خلية النحل.

الناحية الخارجية الخلفية

ميتسوبيشي 2023ميتسوبيشي 2023

كثير من الناس عندما رأوا الناحية الخلفية لسيارة ميتسوبيشي اكسبندر 2023 اعتقدوا أنها تويوتا أفانزا، مع مصابيح عامودية وأفقية في الوقت نفسه وزجاج صغير الحجم يعلوه سبويلر جميل الشكل والمظهر، فيما تأتي لوحة الأرقام في وسط صندوق الامتعة.

هذا وتظهر الناحية الخلفية لسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2023 أكثر جمالاً مع تصميم افقي فقط للمصابيح بتصميم جذاب وأخاذ. المصد في السيارة يأتي بلونين، فضي وجزء بنفس لون السيارة الأمر الذي يعطي اوتلاندر 2023 تباينا واضحا للعيان.

الناحية الداخلية

ميتسوبيشي 2023ميتسوبيشي 2023

تعكس مقصورة اكسبندر 2023 إيمان الشركة الراسخ بالترحيب بالضيافة. بالإضافة إلى الراحة والحرفية، ستجد الكثير من اللمسات العملية. هذه المقصورة المريحة بشكل استثنائي تضفي مساحات مبطنة على لوحة القيادة وحافة الباب ومسند الذراع مع لمسة نهائية أكثر فخامة. هذا وتتوفر المقاعد باللون الأسود مع قماش ونسيج عالي الجودة. ومع فتح جميع المقاعد، يمكنك حمل سبعة ركاب بشكل مريح كما أنه لا يزال هناك مساحة في الخلف لعربة أطفال أو زجاجات مياه كبيرة. من الضروري أن تعرفوا أيضاً أنه تم تطوير المحرك لتقليل الضوضاء إلى الحد الأدنى في المقصورة.  

أيضا، الراحة المتقدمة والمقصورة العالية الجودة هي ما تجعل ميتسوبيشي اوتلاندر 2023 تتميز عن غيرها من السيارات في فئتها. يمكن للأداء المتقدم والسلامة والتكنولوجيا التي تتوقعها من ميتسوبيشي أن تستوعب بشكل مريح مقاعد تتسع لما يصل إلى سبعة أشخاص للاستمتاع بجميع المغامرات التي خططت لها. في السيارة استمتع بالموسيقى من قائمة التشغيل الشخصية الخاصة بك وبفضل تقليل الضوضاء والاهتزازات أصبحت الرحلة سلسلة ومريحة.

ناحية المحرك

ميتسوبيشي 2023ميتسوبيشي 2023

تأتي سيارة اكسبندر 2023 بمحرك من أربع اسطوانات بسعة 1.5 لتر مع ميزة الدفع الأمامي للعجلات. من جهتها، تأتي سيارة اوتلاندر 2023 بمحرك من أربع اسطوانات بسعة 2.5 لتر مع ميزة الرباعي الأمامي للعجلات.

اقرأ أيضاً: ما هو السر وراء سيارات بوجاتي الخارقة السرعة؟

ميتسوبيشي مقارنة Mitsubishi
loaing icon