إياك أن تحكم عليها بأنها مملة مجدداً: هوندا CRV بقوة 800 حصان

لا يمكن القول إنها سي ار في بالكامل، ولكن ها هي هوندا سي ار في الهجينة التي بلغت قوتها 800 حصان، جاهزة للاختبارات و للسباق على الحلبات. وهي تتشارك مع سيارة اس يو في المشهورة هوندا سي ار في بعض قطع الهيكل، إلا أنها سلاح فتاك بمحرك 6 اسطوانات توين تيربو هجين. 

هوندا وتشكيلتها المتنوعة من السيارات 

هوندا سي ار في انديكار

لطالما ذكرتنا هوندا أنها ليست مجرد مصنع سيارات ممل يصنع سيارات مملة، بل هي مصنع ياباني رائع لطالما صنع بعض أفضل السيارات اليابانية على الإطلاق. ولطالما تباهت الشركة بتشكيلتها الواسعة من السيارات التي تتضمن جميع أنواعها.

وفي سلسلة اندي كار تحديداً، تقوم الشركة بتزويد خمسة فرق بمحركاتها. أما اندي كار، فهي على خطى تقديم الوحدات الهجينة في حلول 2024. لذلك، وتحضيراً لعصر جديد مع الكهرباء والمحركات الهجينة في اندي كار، سمحت الشركة لمهندسيها المجانين اطلاق العنان لسيارة هوندا CRV بمحرك 6 اسطوانات توين تيربو هجين، يولد قوة 800 حصان!

المزيد من التفاصيل عن المحرك الجبار 

هوندا سي ار في انديكار (1)

قد يشبه سلاح السباق هذا هوندا CR-V العادية ببعض سمات الشكل، ولكنه يمتلك شاصي أنبوبيًا ومحركًا 6 اسطوانات هجينًا سعة 2.2 لتر توين تيربو يعمل بنسبة مئة في المئة بوقود السباق المتجدد الذي يتكون من الإيثانول المشتق من نفايات قصب السكر وأنواع الوقود الحيوي الأخرى.

ويأتي هذا المحرك مع مكثف فائق، وهو أكبر وأقوى من البطارية العادية، مع محرك كهربائي. كما يقترن بناقل حركة ذات ست سرعات من علبة تروس Xtrac. وفي حين أن المكثفات الفائقة قد لا تكون قادرة على تخزين الطاقة لوقت أطول كالبطاريات العادية، إلا أنها فعالة ويمكنها أن تستهلك الكثير من الطاقة بسرعة لا تصدق، مما يجعلها مثالية للسيارات العالية الأداء. لقد رأينا هذه التقنية لمرة واحدة من قبل في إصدار محدود من لامبورجيني سيان 2021.

أما بالنسبة إلى نظام التعليق، فهو نظام تعليق من فهو من Dallara Indycar، من الخلف، ومن اكيورا NSX GT-3 Evo22 من الأمام. وتأتي السيارة بجنوط 20 انش مع إطارات مخصصة للسباق. 

اقرأ أيضاً: إكستريم إي تكشف عن شكل السباق قبل انطلاق الجولة الافتتاحية للموسم في نيوم

هوندا اطلاق جديد Honda سباقات أخبار السيارات
loaing icon