كل ما يجب أن تعرفه عن شانجان CS75 موديل 2020

عندما تفكر في شراء سيارة اس يو في عائلية مدمجة، قد لا تفكر في الشركات الصينية ظناً منك بأنهم لا يقدمون مستويات اعتمادية أو أمان جيدة مقارنة بالشركات اليابانية مثلاً، ولكن على عكس المتوقع، ستجد أن شركة شانجان الصينية تحظى بسمعة طيبة بالأسواق السعودية بفضل مدى اعتمادية وأمان سياراتها، لذلك سنعرفك على أس يو في شانجان CS75 التي قد تكون الأنسب لعائلتك.

اقرأ أيضاً: تريد سوبركار ولكن الميزانية منخفضة؟ اخترنا لك 5 سيارات قد تشبع رغبتك

 

التصميم

تتمتع  شانجان CS75 موديل 2020 الجديدة كلياً بتصميم رياضي أنيق مثير للانتباه مع شبك أمامي عريض يتكون من 5 خطوط أفقية في وسطها شعار شانجان، إلى جانب مصابيح أمامية LED جريئة وحادة بشكل جذاب يوحي بالأداء القوي.

أما من الخلف، فسوف تجد طابعاً عصرياً ورياضياً مع أنابيب العادم المزدوجة ومصابيح LED الأنيقة المتصلة بشريط أحمر في وسطه شعار شانجان، مع زجاج خلفي كبير وجناح مدمج بالسقف.

العجلات التي تأتي بحجم 17 بوصة تساهم في اكتمال الشكل الرياضي العام للأس يو في المدمجة.

 

مقصورة شانجان CS75

فور الدخول إلى المقصورة، ستتفاجئ بأن تصميمها وشكلها يوحي لك بأنك تجلس داخل سيارة فاخرة، خصوصاً من حيث مدى اتساع ورحابة المساحة الداخلية، الأمر الذي يجعل شانجان CS75 مثالية لعائلتك.

ستتفاجئ أيضاً بالكسوة الجلدية المريحة الراقية، كما ستتمتع أنت تحديداً بمقعد سائق قابل للتعديل في عدة اتجاهات مع دعم منطقة أسفل الظهر، إلى جانب وجود مقعد أمامي كهربائي للراكب أيضاً وشاشة لمسية قياس 10.25 إنش.

إضافة إلى ذلك، يشمل مخدع اليد بالكونسول الوسطي صندوق تبريد يكفي عدة زجاجات من المشروبات تسمح لك بالحصول على تجربة قيادة مريحة حتى في أعلى درجات الحرارة خلال فصل الصيف، كما يساهم السقف البانورامي في الحصول على شعور أكبر بالاتساع داخل المقصورة الرحبة.

كل ذلك مع تمتع الهيكل والزجاج بقدر عالي من العزل الصوتي لرحلات هادئة ومريحة بمساعدة المكيف الأوتوماتيكي وأنظمة تبريد المقاعد الأمامية ومنافذ التهوية للمقاعد الخلفية التي تحافظ على درجة الحرارة المفضلة في كامل المقصورة.

الأمان

ستشعر بالاطمئنان دوماً خلف المقود في شانجان CS75 بفضل دعمها للعديد من أنظمة الأمان التي تشمل مساعد ركن ذكي مع نظام كاميرا رؤية محيطية 360 درجة للمساعدة على تفادي العقبات في مختلف المواقف، إلى جانب نظام رصد البقعة العمياء وتنبيه عند رصد أي عقبات في مسار السيارة مع تنبيه عند ترك الباب مفتوح أثناء اقتراب سيارة من أحد الجانبين.

المحركات والأسعار

هذا وتأتي شانجان CS75 بمحرك 4 سلندر تيربو 1.8 لتر بقوة 177 حصان مع ناقل 6 سرعات أوتوماتيكي، مع نظتم تعليق مريح يجعل القيادة سلسة حتى على الطرق غير المستوية.

تتوفر السيارة بنظام دفع رباعي في الفئة الثانية والثالثة، أما الأسعار فهي تبدأ عند 61,900 ريال سعودي للفئة الأولى و67,900 ريال للفئة الثانية و76,900 ريال للفئة الثالثة.

Changan اس يو في سيارات عائلية سيارات صينية كل ما يجب
loaing icon