تريد سوبركار ولكن الميزانية منخفضة؟ اخترنا لك 5 سيارات قد تشبع رغبتك

تريد سيارة رياضية يمكنها إشباع رغبتك بمتعة القيادة داخل المدينة من دون أن تضطر الى بيع كل ممتلكاتك؟

الحل لدينا، ويأتي على شكل 5 سيارات رياضية صغيرة يمكن قيادتها يومياً ولا تضحّي بمتعة القيادة (فمن قال أن المتعة تقتصر على سيارات السوبركار؟).

اقرأ أيضاً: مرسيدس حاولت شراء بي ام دبليو، ولكن فشلت

 

سوزوكي سويفت سبورت

تعتبر هاتشباك سوزوكي سويفت سبورت من أفضل الخيارات في هذا المجال، حيث تتمتع بوزن خفيف جداً، ما يحسّن من أدائها، اضافة الى محرك تيربو قوي، لتدمج بذلك بين عملية سيارات الهاتشباك وأداء السيارات الرياضية، فلن تعاني على طرقات السعودية السريعة مثلاً!

عدد الأحصنة: 127

 

ابارث 595

ابارث 595

تقدم هذه الهاتشباك الرياضية من فيات تجربة قيادة ممتعة جداً، وكأنها فيراري صغيرة للمدينة، مع مساحة تخزين خلفية مقبولة، ولكن لا ننصح بها اذا كنت من الأشخاص الذين يقلّون اصدقائهم بكثرة اذ أن مساحة الركاب محدودة.

عدد الأحصنة: 145

 

ميني كوبر S

ميني كوبر S

لسيارات ميني شخصيتها المتفردة من حيث شعور القيادة، وطراز كوبر S ممتع لدرجة أنه يشبّه بسيارة الكارتنج! هذا، وتتمتع كوبر S بتصميم لافت للأنظار، إلى جانب توفيرها لقدر عالي من العملية بفضل مقصورتها الواسعة بالنسبة لحجمها الصغير.

عدد الأحصنة: 189

 

رينو كليو RS

تحب التصاميم الفرنسية الساحرة؟ رينو كليو RS تمنحك إياها بنكهة رياضية بإمتياز. كل شيء في هذه السيارة رياضي، من مقاعدها المريحة الى أدائها المذهل، إلا أنها لا تتخلى أبداً عن ناحيتها العملية اذ تتمتع بواحدة من أكبر حقائب الأمتعة الخلفية في فئتها.

عدد الأحصنة: 200

 

هيونداي فيلوستر N

أصبحت هيونداي معروفة بتصاميمها الجريئة ذات الحضور الواضح، وهو ما يبرز من خلال هذه الهاتشباك الرياضية ذات أداء بإمكانه منافسة سيارات رياضية من فئات أعلى!

في فيلوستر N ستستفيد ايضاً من تصميم ابتكاري يشمل باب واحد في الجانب الأيسر وبابين في الجانب الأيمن، لتدمج بين اطلالة سيارات الكوبيه الرياضية وعملية سيارات الهاتشباك.

وعندما تشتري هيونداي، تعلم أنك تشتري من واحدة من أنجح العلامات في السوق السعودي!

عدد الأحصنة: 250

ميني رينو سوزوكي هيونداي Renault Hyundai MINI هاتشباك ابارث Suzuki Abarth Best Of
loaing icon