إليك 7 عروض على سيارات اس يو في فارهة تستفيد منها في السعودية

كثرت الشركات التي قررت تقديم حسومات وعروضات تسهل على المشتري اقتناء سيارات من جميع أنواع الفئات، حتى الفارهة منها. فحتى لو كنت تبحث عن سيارة اس يو في فارهة، ستجد طلبك عند بعض الشركات مع عرض جاهز تستفيد منه. وإليك أبرز العروض الرمضانية في المملكة العربية السعودية على سيارات اس يو في فاخرة.

اودي كيو 5، أو 7، أو 8

عرض

تُعرف سيارة اودي كيو 8 بكونها أفخم سيارة اس يو في لدى شركة اودي، بمواصفات وميزات تقنية رائعة ومتعددة. وكما اعتدنا على وكلاء اودي في الشرق الأوسط في كرمهم، ها هم يقدمون عرضاً رائعاً في المملكة على هذه السيارة الألمانية الفاخرة ذات الخمسة مقاعد. ولا يتوقف العرض عند سيارة اودي كيو 8 فقط، فإذا كنت ترغب في سيارة فارهة ذات 7 مقاعد بميزات عائلية فاخرة لا تعدّ ولا تحصى، يشمل العرض أيضاً سيارة اودي كيو 7 ذات السبعة مقاعد. وإذا كنت ترغب في شراء سيارة اس يو في من اودي بحجم عائلي كبير ولكن بسعر أرخص من السيارات المذكورتين، يشمل العرض أيضاً سيارة اودي كيو 5.

ونتحدث عن عرض يتضمن خدمات رائعة:

  • ضمان خمسة سنوات غير محدود الكيلومترات
  • 5 سنوات أو 75 ألف كلم صيانة مجانية
  • 5 سنوات من خدمة المساعدة على الطريق

عرض رمضاني على نيسان باترول

عروض رمضانية سيارات فاخرة (5)

قدمت نيسان بدورها عرضاً على باترول نسخة V6 بلاتينوم سيتي. ومن منا لا يعرف ما هي فخامة باترول وهيبته، حتى في نسخه القياسية. ففي شهر رمضان، وحتى آخر شهر أبريل، يمكنك الآن الاستفادة من أحد هذه العرضين عند شراء نيسان باترول (طبعاً مع استيفاء البنود والشروط):

  • دفعة أولى 50%، واكمال ما تبقى بعد 3 سنوات، من دون نسبة ربح أو رسوم إدارية
  • قسط شهري بقيمة 3839 ريال سعودي من دون دفعة مقدمة أو رسوم إدارية

مازيراتي ليفانتي وجريكالي

عروض رمضانية سيارات فاخرة (6)

تعد مازيراتي ليفانتي سيارة اس يو في الكبيرة الفاحشة الفخامة والجمال. ثم تصغرها حجماً سيارة اس يو في مازيراتي جريكالي، وتقلّها هيبةً، ولكن تشاركها صلة الدم بالفخامة الايطالية المميزة. وبالنسبة إلى العروض الرمضانية، تقدم مازيراتي في المملكة العربية السعودية عروضاً على سياراتها يقضي بدفع 50%، وإكمال ما تبقى بعد 3 صنوات، من دون هامش ربح.

جينيسيس جي في 70 و 80

عروض رمضانية سيارات فاخرة (2)

وهما، كما يمكن القول، أفخم سياراتان في مجموعة سيارات جينيسيس. وهما بالتحديد سيارتان عائليتان فاخرتان، وتعدّ جينيسيس جي في 80 ذات الحجم الكامل الأفخم والأجمل والأقوى، ثم تليها جي في 70. وتقدم جينيسيس عرضاً رائعاً عند مبيع سياراتها، عرضاً يشمل هتين السيارتين أيضاً، وهو التالي (مع تطبيق الشروط والبنود):

  • دفعة 50% الآن و50% بعد سنتين
  • ضمان 5 سنوات غير محدود الكيلومترات من المصنع
  • عقد خدمة لخمسة سنوات/100000 كلم
  • 5 سنوات من خدمة المساعدة على الطريق
  • سنتان من خدمة الكونسييرج
  • لا رسوم إدارية
  • 0% فائدة

فورد اكسبيديشن

عروض رمضانية سيارات فاخرة (1)

في الآونة الأخيرة، وصلت فورد اكسبيديشن إلى الشرق الأوسط، وبدأت فورد تسوق لها. وأبهرت هذه السيارة صحافي السيارات بأدائها وفخامتها الداخلية التي نافست بقوة نظيراتها، مثل جي ام سي يوكن وغيرها. تقدم فورد في المملكة العربية السعودية عرضاً رمضانياً على سيارات اس يو في من فورد، من بينها اكسبيديشن الفاخرة والمتطورة والجاهزة للطرق الوعرة بكل سهولة (بما أنها تتشارك مع فورد اف 150 ذات المنصة). إذ يمكنك لغاية 19 أبريل الاستفادة من عرض يخولك من الحصول على استرداد نقدي يصل إلى 10 آلاف ريال سعودي، وصيانة مجانية لمدة سنتين أو 24000 كلم، وضمان 5 سنوات أو 100 ألف كلم (مع تطبيق البنود والشروط). هذا بالإضافة إلى بعض العروض الأخرى التي تقدمها الشركة لك للاستفادة منها عند شراء السيارة.

هونشي اتش اس 5

عروض رمضانية سيارات فاخرة

إذا كنت من محبي الشركة الصينية هونشي المحبوبة والمشهورة في المملكة العربية السعودية، تقدم الشركة باقة رمضانية على هونشي اتش اس 5، سارة اس يو في فاخرة بتصاميم داخلية وخارجية مبهرة، وبسعر تنافسي بالنسبة إلى سيارة فاخرة. يمكنك شراء هونشي اتش اس 5 من خلال تسديد 50% عند الدفعة الأولى، وتسديد الباقي بعد ثلاثة سنوات، بسعر 119 ألف ريال يشمل ضريبة القيمة المضافة، وبدون هامش مرابحة للعملاء المحولة رواتبهم. تُطبق البنود والشروط طبعاً، ولا يشمل العرض فيمة التأمين السنوي. بل يشمل 7 سنوات ضمان مصنع غير محدود الكيلومترات، و7 سنوات صيانة دورية مجانية أو 150 ألف كلم (أيهما يأتي أولاً)، و 7سنوات مساعدة على الطريق.

اقرأ ايضاً:نصائح ذهبية للحفاظ على السيارة بأفضل حال في شهر رمضان

loaing icon