إذا كنت محظوظاً.. ستستفيد من سيارات فيراري التي تضررت بسبب فيضانات دبي

إذا غرقت سيارتك بسبب الفياضات، عليك أن تقوم ببيعها لأي شخص مهتم بترميمها، فهذه هي الطريقة التي تحقق من خلالها أقصى استفادة من هذه المركبات المتضررة.

قد تكون الأمطار الغزيرة مفيدة للسيارة

فيراري دبي

في شهر إبريل من العام الجاري، تعرضت دولة الإمارات العربية المتحدة لهطول أمطار غزيرة. ومثل معظم الشركات في هذا البلد الخليجي، غرقت وكالة فيراري بالمياه بسبب بالمطر الغزير وقد تعرضت الكثير من السيارات الإيطالية لأضرار لا تحمد عقباها، لذلك قررت الشركة أن تبيع سياراتها المتضررة بهدف سد بعض الخسائر.

على سبيل المثال، تم عرض سيارة فيراري 812 كومبيتيزيوني 812 Competizione - وهي واحدة من 999 وحدة تم إنتاجها بنسخ ذات سقف صلب بمبلغ 760 ألف دولار فقط. وهنا وإذا كان المشتري الافتراضي محظوظًا، فقد تحتاج السيارة فقط إلى أعمال تجميلية بسيطة وربما أيضاً إلى بعض الإصلاحات السريعة (إذا نجت الإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر).

إضافة إلى السيارة المذكورة، عرضت أيضاً فيراري بوروسانجوي Purosangue للبيع بحالتها المتضررة، وهي أول سيارة فيراري بتصميم مركبات الأس يو في في تاريخ العلامة التجارية الإيطالية. هذه السيارة المعروضة للبيع والتي لم يتم الكشف عن سعرها إلى العلن، يبدأ سعرها ولو كانت جديدة بـ 400 ألف دولار.

مواصفات فيراري 812 كومبيتيزيوني

فيراري دبي

فيراري 812 كومبيتيزيوني هي سيارة رياضية خارقة تجمع بين القوة والأداء والتصميم الأيقوني، وهي خيار مثالي لهواة السيارات الذين يبحثون عن تجربة قيادة لا تُنسى. هذه السيارة المميزة تتوفر بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة هائلة تصل إلى 830 حصان، مما يجعلها واحدة من أقوى سيارات فيراري على الإطلاق.

تم استخدام مواد خفيفة الوزن في هيكل السيارة لخفض الوزن وتحسين نسبة القوة إلى الوزن، في حين تضفي المصابيح الأمامية والخلفية LED الحادة لمسة عصرية على التصميم الخارجي. إضافة إلى ذكرنا، تم تجهيز السيارة بنظام تعليق متطور يوفر توازنًا مثاليًا بين الراحة والأداء، هذا ويضمن نظام الفرامل القوي قدرة السيارة على التوقف بأمان خلال السرعات العالية.

مواصفات فيراري بوروسانجوي

فيراري دبي

أما فيراري بوروسانجوي فهي هي سيارة دفع رباعي فاخرة تجمع بين الأداء القوي والتصميم الأيقوني والراحة الفائقة، وهي خيار مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة فريدة من نوعها تجمع بين متعة القيادة والعملية. ورغم كونها سيارة دفع رباعي، إلا أنها تحمل بصمة فيراري المميزة في الأداء والتصميم.

تعتمد بوروسانجوي على محرك V12 سعة 6.5 لتر يوفر قوة هائلة تصل إلى 725 حصان كما وتتميز السيارة بنظام دفع رباعي متطور يوزع القوة بين العجلات الأمامية والخلفية بشكل مثالي، مما يوفر تحكمًا ممتازًا واستقرارًا على مختلف الأسطح، وقد تم تجهيزها أيضاً بنظام تعليق رياضي قابل للتعديل لاختيار الإعداد المناسب لظروف القيادة المختلفة.

اقرأ أيضاً: بلدية دبي تنفذ حملة ميدانية لرصد وإزالة المركبات المُهملة في 9 مراكز لتسجيل وفحص السيارات

فيراري Ferrari أخبار السيارات
loaing icon