أودي النابودة للسيارات تتعاون مع المستشفى السعودي الألماني لتقديم فحوص صحية مجانية وتعزيز التوعية بمرض سرطان الثدي

استضافت شركة "أودي – النابودة للسيارات" بالشراكة مع المستشفى السعودي الألماني مهرجان الصحة للتوعية بمرض سرطان الثدي في معرضها بدبي يوم 18 أكتوبر 2023. تمثل هدف هذه الفعالية في زيادة الوعي بمرض سرطان الثدي وتعزيز أهمية الكشف المبكر، وذلك احتفالاً بالشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي.

عروض من خبراء طبيين

اودي

تضمن المعرض الصحي عروضاً تقديمية مُطَلِعَة من خبراء طبيين، بما في ذلك الدكتور عصام حريراتي، أخصائي الجراحة العامة، والدكتورة رحاب يوسف السعدي، أخصائية طب الأسرة بالمستشفى السعودي الألماني. وقد سلط الخبراء الطبيون الضوء على أهمية الكشف المبكر والدور الحيوي الذي يقوم به هذان الكيانان البارزان في تعزيز الوعي والمناداة بإجراء الفحوص في الوقت المناسب. 

مجموعة من الفحوص الطبية

اودي

قدم المعرض الصحي للسادة الحضور مجموعة من الفحوص الطبية شملت اختبارات ضغط الدم، وفحوص قياس مستوى الجلوكوز (اختبارات السكر)، وتقييمات مستوى الكوليسترول، وقياس مؤشر كتلة الجسم، واستشارات مع الممارس العام. كما وزع المستشفى السعودي الألماني على المشاركين في المعرض 50 قسيمة مجانية لإجراء فحص الثدي الشعاعي؛ لضمان زيادة الإقبال على الفحوص المهمة.

وحرصاً على إظهار موقفها القوي في رحلة الكفاح ضد سرطان الثدي، قامت شركة "أودي – النابودة للسيارات" بتزيين سيارة "أودي SQ5 سبورتباك" بغلاف وردي لافت للأنظار.  ستجوب هذه السيارة المميزة طرقات دبي خلال الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي؛ لتكون رمزاً للتآلف في الكفاح ضد سرطان الثدي.

ومن جانبه صرح ك. راجارام، الرئيس التنفيذي لشركة "النابودة للسيارات"، قائلاً: "تتوج جهود تعاوننا مع المستشفى السعودي الألماني التزامنا الراسخ بتحقيق رفاه المجتمع. نفخر بتوحيد صفوفنا معاً لزيادة التوعية بسرطان الثدي، ونحن على ثقة تامة بأن جهود التعاون هذه من شأنها زيادة التشجيع على إجراء كشف مبكر؛ مما يصنع بدوره فارقاً ملموساً".

اقرأ أيضًا: عرض سيارة Audi Q8 الجديدة للمرة الأولى عالمياً في معرض جنيف الدولي للسيارات في قطر

اودي بيان صحفي Audi قيادة المرأة النابودة للسيارات قيادة النساء
loaing icon