منح اثنين من المختصين في خدمات ما بعد البيع لقب فنيين رئيسيين في شركة أودي النابودة للسيارات

تحتفل اليوم شركة "أودي – النابودة للسيارات" بالإنجازات الرائعة التي حققها اثنان من المختصّين في خدمات ما بعد البيع. مُنح كل من من ماهافير جاناسيكاران ونيثاجي ثيروفينجادا لقب "فنّي أودي رئيسي"، وهو لقب مرموق تحمله مجموعة منتقاة من الأفراد في جميع أنحاء المنطقة حالياً.

برنامج تدريبيّ مكثّف

أودي – النابودة للسيارات

لقد خضع كل من مهافير ونيثاجي، اللذان يمتلكان 15 عاماً من الخبرة الفنيّة في مجال العمل على سيارات "أودي"، لبرنامج تدريبيّ مكثّف يغطّي مجموعة واسعة من المواضيع تشمل تشخيص المركبات وإجراءات الإصلاحات والأنظمة الكهربائية وأحدث التطوّرات التكنولوجيّة لدى سيارات "أودي" وغيرها.

 وقال ك. راجارام، الرئيس التنفيذي لـ"شركة النابودة للسيارات" بهذه المناسبة: "يأتي تجاوز حدود الفخامة والأداء والتكنولوجيا أيضاً مع الطلب لفريق متخصّص وماهر للغاية. لقد أثبت ماهافير جاناسيكاران ونيثاجي ثيروفينجادا جدارتهما لكونهما من بين الأفضل عندما يتعلّق الأمر ببراعتهما التقنية الفائقة والذي يدلّ على تفانيهما في خدمة علامة ’أودي‘ والتزامهما للتفوّق كخبراء في مجالهما."

خبيران معتمدان

أودي – النابودة للسيارات

إن كل من ماهافير جاناسيكاران ونيثاجي ثيروفينجادا خبيران معتمدان في مجال الجهد الكهربائي ويملكان المقدرة على معالجة المشكلات الأكثر تقدّماً، إضافة إلى كونهما من أمهر الفنيّين في المنطقة، كما يمكنهما مساعدة عملاء "أودي" في الاستجابة لاستفساراتهم المعقّدة وتقديم خدمة عملاء رائدة تعتبر الأفضل في فئتها.

اقرأ أيضًا: أودي النابودة للسيارات تحتفل بيوم المرأة الإماراتية تحت عنوان نساء الغد، اليوم

اودي بيان صحفي Audi أخبار السيارات
loaing icon