أودي أبوظبي تطلق عروضها الرمضانية المميزة لعام 2023

أعلنت  Audi أبوظبي والعين عن إطلاق عروضها المميزة على أربعة من طرازات العلامة التجارية، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك؛ حيث تتضمن العروض الطرازات التالية: سيارة Audi e-tron GT الكهربائية، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات Audi Q8، والطراز المفضل لدى العائلات Audi Q7، فضلاً عن سيارة السيدان الفاخرة Audi A8 L.

عروض اودي رمضان: ماذا تتضمن؟

اودي اي ترون عروض رمضان

توفر عروض هذا العام باقة واسعة من المزايا تشمل خطة خدمة مجانية لمدة 8 سنوات أو 150.000 كم، وضمان غير محدود الأميال لمدة 5 سنوات، إلى جانب تسجيل مجاني للسنة الأولى، مما يجعل هذا العرض واحدًا من أكثر العروض تنافسيةً في فئة الطرازات الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء عند شرائهم لسيارة Audi e-tron GT على شاحن منزلي وتركيب مجاني، مما يعزز من راحتهم في الوصول إلى شحن سهل ومستدام في الوقت ذاته.

ويشير مارك أوستن، المدير العام لـAudi أبوظبي، إلى أن عروض هذا العام تقدم للعملاء قيمة استثنائية وراحة بال على المدى الطويل، وتوفر لهم تجربة قيادة فريدة من نوعها والتي أصبحت مرادفة لاسم علامة Audi التجارية؛ حيث قال: "تأتي هذه العروض احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك وتعكس التزامنا بتلبية الطلب المتزايد على شراء سيارات جديدة خلال هذا الشهر الكريم. إن هدفنا في الوقت الحالي هو توفير تجربة شراء سلسة ومريحة للعملاء، وتمكينهم من الاستمتاع بالفخامة والأداء التي تتميز بها طرازات Audi الاستثنائية".

وفي استعراض لمميزات سيارة Audi e-tron GT، يتوفر نظام دفع رباعي كتجهيز أساسي في هذا الطراز، كما تم تزويدها بمحركين كهربائيين يوفران أداءً قويًا يصل إلى 530 حصان في وضع التعزيز. ومع أداء يصل إلى 476 كيلومترًا وتسارع من 0-100 كيلومتر / ساعة في 4.1 ثانية، فإن هذا الطراز يعد نموذجًا مثاليًا للسيارات الكهربائية المتطورة. 

اودي كيو 8 وكيو 7

اودي كيو 7 عروض اودي رمضان

أما بالنسبة لسيارة Audi Q8، فإنها تتصدر القائمة ضمن مجموعة السيارات متعددة الاستعمالات، بفضل مظهرها الرياضي الأنيق والتصميم الجديد لإطارها ذو الثماني أضلاع. كما تم تجهيز مقصورتها الداخلية بقمرة قيادة افتراضية من Audiونظام ملاحة MMI plus مع خاصية الاستجابة عن طريق اللمس MMIكتجهيز اختياري في هذا الطراز، بالإضافة إلى أنظمة الاتصال والترفيه التي تتضمن أحدث ما توصلت إليه الابتكارات الرقمية.

بالانتقال إلى Audi Q7، فهي سيارة فسيحة ومثالية للعائلات، بفضل تصميمها الديناميكي الذي يوفر مساحة تخزين واسعة. كما تتميز مصابيحها الأمامية بتقنية الإضاءة الأمامية LED وتقنيات LED Matrix عالية الدقة، ونظام التحكم بالثبات عند الالتفاف، إلى جانب تقنية النظام الهجين المعتدل التي تعزز من كفاءة استهلاك الوقود.

وقالت أودي في بيان "لعملائنا الذين يبحثون على المزيد من القوة والفخامة، فإن سيارة A8L تلبي تطلعاتهم بفضل تصميمها الأنيق ومحركها القوي؛ حيث تم تزويد هذا الطراز بمحرك توربو سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر، بقوة 340 حصان. ومع إمكانية التحكم بالمقاعد التي تم تجهيزها بالعديد من الوظائف الاختيارية، توفر A8 L للركاب مساحات مثالية سواءً للعمل أو الاسترخاء أثناء سيرهم على الطريق". 

يُمكن للعملاء الراغبين بالاستفادة من عروض شهر رمضان، زيارة وكلاء Audi في أبوظبي والعين، وذلك خلال هذا الشهر المبارك.

إقرأ أيضا: النابودة للسيارات دبي تطلق عروضها الاستثنائية على سيارات فولكس واجن بمناسبة شهر رمضان

اودي بيان صحفي Audi عروض سيارات عروض رمضان
loaing icon