أودي RS Q8 الخارقة أصبحت متوفرة في الشرق الأوسط

تتربع سيارة اودي RS Q8 الجديدة على قمة سيارات أودي من فئة Q. وستتوفر أولى السيارات من هذه السيارة الجديدة لدى الوكلاء في الشرق الأوسط في نهاية شهر مارس الجاري.

يوفر محرك V8 ثماني الأسطوانات سعة 4 ليترات في سيارة اودي RS Q8 الجديدة أداءً مذهلاً بفضل استطاعته التي تصل إلى 600 حصان وعزم الدوران الذي يبلغ 800 نيوتن متر.

ينطلق المحرك بسيارة RS Q8 الكوبيه متعددة الاستعمالات من من السكون إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.8 ثوان، وإلى 200 كيلو متر في الساعة خلال 13.7 ثانية.

يتم التحكم بالسرعة القصوى التي تبلغ 250 كيلو متر في الساعة (إلكترونياً، ولكن مع المجموعة الديناميكية الاختيارية يمكن أن تصل السرعة القصوى إلى 305 كيلو متر في الساعة.

يمكن لسيارة اودي RS Q8 متابعة طريقها بهدوء وثقة حتى عندما ينتهي الطريق الممهد بفضل خلوصها الأرضي المتغير، وهيكلها ذي الأبعاد المثالية، ونظام quattro للدفع الرباعي المستمر، ونظام التحكم بهبوط المنحدرات.

تدعم سيارة اودي RS Q8 السائق في العديد من المواقف. وتشمل المجموعة التي تضم أكثر من 30 نظاماً مساعداً تقنيات مبتكرة نظام تثبيت السرعة المتكيف، ونظام تعزيز الكفاءة، والتحذير عند تغيير المسار، وتحذير الكبح والكاميرات التي تدور بزاوية 360 درجة.

يذكر أن أول دفعة من سيارات RS Q8 ستصل إلى وكلاء أودي في الشرق الأوسط بنهاية شهر مارس 2020.

 

اودي سيارات بيان صحفي Audi اس يو في Q8 SUV
loaing icon