أودي Q8 e-tron تدشن ظهورها للمرة الأولى لدى النابودة للسيارات

أعلنت شركة "أودي – النابودة للسيارات" عن فتح ابوابها أمام الراغبين في خوض تجربة حصرية لمشاهدة سيارة "Q8 e-tron" التي تشكّل أحدث إضافة من نوعها إلى مجموعة أودي الكهربائية. ويأتي إطلاق Q8 e-tron المتوفرة الآن وفقاً للطلب المسبق بسعر 419.9 الف درهم شاملاً ضريبة القيمة المضافة، في إطار التزام أودي الراسخ في تعزيز فئة سياراتها ذات الدفع الرباعي الفاخرة.

سيتم عرضها لفترة محدودة

اودي

سوف يتم عرض هذه السيارة الكهربائية بالكامل حصرياً لفترة محدودة لغاية 12 مايو 2023 بين الساعة 9 صباحاً والساعة 8 مساءً في صالة عرض دبي، وهو ما يمنح الزوار فرصة فريدة من نوعها ليشهدو مستقبل فخامة هذه السيارة وأدائها المذهل. وبإمكان الزوار حجز موعد لخوض تجربة المشاهدة من خلال "النابودة للسيارات".

وقال ك. راجارام، الرئيس التنفيذي لـ"شركة النابودة للسيارات": "إن إطلاق Q8 e-tron يشكل دليلاً ساطعاً على مدى تفاني أودي في ريادة مستقبل التنقل باستخدام الطاقة الكهربائية والجمع بين الفخامة التي لا مثيل لها والابتكار المستدام. ومن هذا المنطلق، فإن النابودة للسيارات تفخر بتوفير هذه السيارة المدهشة واعتماد معايير جديدة في الأداء والراحة والتصميم في فئة سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الفاخرة. ومعاً، نعيد تعريف ما يعنيه خوض تجربة قيادة مشوّقة، بالإضافة إلى الإسهام في بناء عالم أكثر مراعاة للبيئة واستدامة".

خوض المغامرات

اودي

فقد تم تصميم هذه السيارة للاستمتاع بخوض المغامرات، إذ يصل المدى المذهل الذي تجتازه نسخة Q8 e-tron إلى مسافة 582 كيلومتراً وما يصل إلى 600 كيلومتر في إصدار "سبورتباك" بعد إعادة الشحن. وتتيح سعة البطارية المتطورة وأداء الشحن إعادة التعبئة من 10% إلى 80% في غضون 31 دقيقة فقط.   

أما في ما يتعلق بالتصميم الداخلي، فإن Q8 e-tron توفر رفاهية لا مثيل لها مع مجموعة من الميزات المصممة للارتقاء بتجربة القيادة. ومن هذا المنطلق، فإن نظام التحكم الأتوماتيكي بالأجواء لأربعة مناطق يضمن الراحة المطلقة للركاب، في حين تضفي الإضافات الاختيارية مثل حزمة جودة الهواء ومقاعد التدليك والمقاعد ذات الحواف الجانبية وحزمة الإضاءة المحيطة، جواً مريحاً بالفعل. ويعزز السقف البانورامي الزجاجي الاختياري الإحساس بالرحابة، وهو ما يجعل Q8 e-tron مثالاً لتصميم السيارات المتطور.

اقرأ أيضًا: جيلان من اودي كيو 5: ما الذي ميّز هذه السيارة؟

اودي سيارات كهربائية بيان صحفي Audi
loaing icon