بينها زرّ المقاتلة الحربية: 5 ميزات مدهشة في لامبورجيني ريفويلتو 2024

متى ذكرنا اسم لامبورجيني، سوف يخطر في بالنا اقوى السيارات في عالم المحركات وابرز التصاميم القوية والمثيرة للدهشة. هذا وظهرت اليوم سيارة لامبورجيني رائعة حملت اسم ريفويلتو والتي تمتعت بالكثير من الخصائص المميزة جداً، فما هي تلك الأمور الرائعة التي اعجبتنا بعيداً عن المعلومات المعتادة والتي تتوفر على الكثير من المواقع الالكترونية؟

قد لا يعجب البعض ولكنه مميز

 لامبورجيني ريفويلتو 2024

تقوم شركات تصنيع السيارات عادة بوضع العوادم اسفل المصد السفلي الخلفي للسيارات، كما أن السيارات الرياضية غالباً ما تتوفر بمخارج رباعية للعادم والتي تدل على قوة السيارة الاستثنائية. إلا أن لامبورجيني وللمرة الأولى ارتأت أنه من الرائع أن تتواجد مخارج العادم بالقرب من السبويلر الخلفي وقد توسطت المصابيح الخلفية الأفقية الشكل.

هذا المكان المميز لا بل الفريد من نوعه لمخارج العادم لا يتواجد في سيارات رياضية أخرى، كما أنه من الجدير بالذكر أن شكل المخارج رياضي بامتياز وجذاب إلى اقصى الحدود. هذا وشبه البعض تلك المخارج بالطائرات المقاتلة النفاثة وربما أرادت لامبورجيني أن يكون مكان وتصميم مخارج العادم أشبه بتلك المتواجدة في الطائرات. هذا التصميم المرتفع للمخارج سمح لمشتت الهواء بالقيام بواجبه جيداً وإعطاء السيارة قوة سفلية واضحة.

تجريد المحرك من أي غطاء

 لامبورجيني ريفويلتو 2024

أقدمت لامبورجيني وبطبيعة الحال على وضع محرك السيارة في الناحية الخلفية، ولكن لحظة، بالتأكيد لم تنسَ الشركة المصنعة تقديم غطاء لهذا المحرك ولو من الزجاج! نعم وعند اقترابنا من المحرك بعد أن جذبتنا مخارج العادم، لاحظنا بأن لامبورجيني تركت المكينة مكشوفة، وهذه ميزة أخرى فريدة من نوعها لا تتواجد في السيارات الاخرى حتى الهايبر منها.

أشبه بطائرة حربية

 لامبورجيني ريفويلتو 2024

مع الانتقال إلى داخل المقصورة، شعرنا حقاً بأننا متواجدون في طائرة نفاثة وليس في سيارة رياضية. أنظروا إلى زر تشغل المحرك، إنه مغطى بقطعة حمراء كالتي تتواجد في الطائرات القتالية والتي يجب نزعها لإطلاق الصوارخ. وهذا الحال أيضاً في سيارة لامبورجيني ريفويلتو والتي يجب نزع الغطاء الأحمر كي تتمكنوا من الضغط على زر تشغيل المحرك. أمر رائع جداً!

الراكب يشارك السرعة أيضاً

 لامبورجيني ريفويلتو 2024

في الطائرات النفاثة المزدوجة المقاعد، يمكن للطيار المساعد مراقبة كل التفاصيل التي يقوم بها الطيار الرئيسي، وهذا الأمر أيضاً يمكن ملاحظته أيضاً في سيارة لامبورجيني ريفويلتو 2024. فالراكب المجاور للسائق لديها شاشة صغيرة أفقية الشكل متواجدة أمامه تسمح له بأن يعرف السرعة الحالية للسيارة وأي تروس تعتمد إضافة إلى بعض المعلومات الاخرى.

تصميم الفورمولا وان أيضاً يظهر في السيارة

 لامبورجيني ريفويلتو 2024

عند النظر إلى عجلة قيادة سيارة فورمولا 1، سوف تلاحظون أنها تتضمن بعض الأزرار التي يمكن تحريكها باتجاه عقارب الساعة أو بالعكس. لامبورجيني ريفويلتو 2024 تتمتع بعجلة قيادة مع أزرار دائرية أشبه بتلك التي تتواجد في سيارات الفورمولا 1، الأمر الذي سيدفع بالسائق إلى إطلاق العنان للمحرك والاستمتاع بالقدرات الحصانية التي تخرج منه.

اقرأ أيضاً: بالصور: الذكاء الاصطناعي يرسم سيارات من عالم مارفل وكانت النتيجة مدهشة وغريبة

لامبورجيني Lamborghini مراجعات
loaing icon