محتار باختيار سيارتك المقبلة؟ هذه أفضل 6 سيارات سيدان صغيرة لعام 2020

على الرغم من انخفاض شعبية سيارات السيدان بشكل عام حول العالم، إلا أن الكثير من السائقين لا يزالون يتمسكون بها بفضل ما تقدمه من راحة وعملية وتكاليف استهلاك وقود منخفضة مع تصميمات جذابة، لذا نتعرف اليوم على أفضل طرازاتها الصغيرة لعام 2020.

> تابع قناتنا على يوتيوب

 

مازدا 3

قد تكون مازدا 3 هي السيارة الأروع من حيث التصميم بهذه الفئة، حيث أنها تأتي بخطوط منحنية ذات شكل ديناميكي راقي يعطيها اطلالة سيارة فاخرة مع مقصورة مميزة مريحة وأعلى درجات السلامة والأمان.

 

نيسان سنترا

حصلت سنترا مؤخراً جيل جديد كلياً يقدم تصميم عدواني ورياضي، مع توفرها مع حزمة أمان نيسان القياسية التي تضم عدة أنظمة أمان هامة مثل مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية ورصد المشاة، مع كسوة داخلية جلدية وشاشة كبيرة.

 

كيا سيراتو

تأتي سيراتو 2020 مع تصميم محدث رياضي أكثر من الخارج والداخل، ويتميز بمقاعد مكسوة بالجلد وشاشة لمسية كبيرة مع العديد من أنظمة الأمان.
 

 

هوندا سيفيك

تتمتع سيفيك بتصميم غير تقليدي بفضل خطوطها الرياضية الأنيقة، مع داخلية ذات مقاعد جلدية مريحة وواسعة إضافة لأنظمة أمان مختلفة حديثة ومتطورة وأداء عالي الكفاءة.

 

تويوتا كورولا

كورولا هي السيارة الأكثر مبيعاً في العالم، وهناك سبب وراء ذلك، وهو مستوى الاعتمادية المذهل الذي تتمتع به، وإضافة لذلك، تأتي بكفاءة استهلاك وقود مرتفعة مع أنظمة أمان متطورة ومقصورة رحبة ومريحة.

 

هيونداي النترا

تتمتع النترا بتصميم خارجي حاد الملامح وفريد من نوعه، مع مقصورة داخلية أنيقة تتمتع بالكثير من التقنيات والمميزات الحديثة الخاصة بالأمان والسلامة، إضافة إلى توفيرها كفاءة استهلاك وقود عالية.

 

اقرأ أيضاً: اهم سيارات الاس يو في التي كشف عنها في عام 2019

هوندا كيا نيسان تويوتا هيونداي مازدا معلومات Nissan Honda Hyundai Toyota Kia Mazda عالم المحركات
loaing icon