Eskimi DSP Pixel

اهم سيارات الاس يو في التي كشف عنها في عام 2019

شهد عام 2019  تدشين الكثير من سيارات الاس يو في الجديدة والمحدثة التي تقدم لنا مقصورات أفخم وتقنيات أحدث مع مستويات كفاءة استهلاك أعلى للوقود، الى جانب راحة ورحابة أكبر للعائلات، واليوم سنتعرف على أهم هذه السيارات.

اقرأ أيضاً: إليك أغلى 10 سيارات جديدة في العالم

 

شيفروليه تاهو وسوبربان 2021

تم تقديم السيارتين الرائدتين الجديدتين كلياً بفئة الاس يو في الكاملة مع تصميم جديدة ومساحة داخلية أكبر من المنافسين، اضافة الى تقنيات وميزات جديدة تشمل تجربة قيادة أسهل، إضافة لأنظمة تعليق أفضل ومساحة أمتعة أكبر.

 

لاند روفر ديفندر 2020

كان يوماً حزيناً عندما أعلنت لاند روفر عن وقف انتاج الجيل الأول من طراز ديفندر، ولكن سرعان ما عادت البهجة بين عشاق سيارات الاوف رود عندما كشفت الشركة البريطانية عن الجيل الثاني من هذا الطراز الأسطوري والذي بات يتمتع بتصميم عصري من دون أن يخسر قدراته الفائقة على الطرقات الوعرة.

 

نيسان باترول 2020

أتت هذه الاس يو في المحدثة مؤخراً بعدة تغييرات ترفع من مستويات رقيها وراحتها وأمانها، حيث أصبحت ذات تصميم جذاب مع تقنيات حديثة مثل حزمة نيسان للتنقل الذكي وقدرة استثنائية بالسير على مختلف التضاريس.

 

استون مارتن DBX

انضمت استون مارتن الى صيحة سيارات الأس يو في اذ كشفت هذا العام عن أول أس يو في من صنعها، وهو DBX الجديد كلياً الذي وصل لمنافسة لامبورجيني أوروس وبنتلي بنتايجا.

 

فورد اكسبلورر 2020

حصلت الاس يو في على تصميم متطور مع خطوط أكثر سلاسة وسقف رياضي، إضافة إلى مقصورة معاد تصميمها كي تحصل على خامات أعلى جودة وتصميم بسيط يتميز بشاشة قياس 8 أو 12.3 إنش مع عدة خيارات للمحركات بقوة تصل إلى 365 حصان.

 

كيا تيلورايد 2020

تعد هذه أكبر طرازات كيا، وتأتي بـ 8 مقاعد وتصميم راقي جذاب ذات خطوط منبعجة عضلية مع مقصورة عالية التقنية تشمل شاشة 10.25 إنش ونظام صوتي فاخر من  Harman Kardon مع محرك  سعة 3.8 لتر بقوة 291 حصان وعدة أوضاع قيادة.

 

مرسيدس GLS 2020

تمتاز GLS موديل 2020 بلغة تصميم حديثة ذات أسطح متعددة سلسلة تخطف الأنظار بانحناءاتها، ريثما يتمركز الاهتمام بها بالمقدمة الرياضية، مع الاحتفاظ على الشكل الصندوقي العام الذي جعلها أيقونية مع نظام MBUX للترفيه المعلوماتي المتقدم للغاية.

loaing icon