أغنية BTS Yet To Come تولد من جديد بنسخة هيونداي لحملة هدف القرن لكأس العالم

أعلنت شركة هيونداي موتور أنها ستطلق أغنية "Yet To Come (Hyundai Ver.)" مع BTS لأغنية  "Goal of the Century (GOTC)" الخاصة بحملة كأس العالم. سيتم إصدار الأغنية في 23 سبتمبر 2022 ، الساعة 18:00 بتوقيت كوريا (05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) من خلال منصات البث مثل Spotify و Apple Music ، إلى جانب مقطع فيديو موسيقي كامل على قناة Hyundai الرسمية على YouTube.

 نسخة ريمكس

هيونداي

 "Yet To Come (Hyundai Ver.)"  هي نسخة ريمكس بريطانية لموسيقى الروك لأغنية "Yet To Come (The Most Beautiful Moment)  لفرقة “BTS" ، والتي تؤكد على ذروة إيصال الهتاف لـ "هدف القرن" والترقب نحو كأس العالم.

 "باعتبارها واحدة من أكثر الفنانين العالميين تأثيرًا في العالم ، فإن BTS وموسيقاهم تؤثر بشكل كبير على مجتمعنا للتطور في اتجاه إيجابي. قال جيهون تشانغ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هيونداي موتور، من خلال حملة كأس العالم معBTS ، نأمل في خلق فرصة للناس في جميع أنحاء العالم للاتحاد لتحقيق هدف واحد وهو الاستدامة وتشجيع بعضهم البعض.

 واستخدمت أغنية الحملة الكلمات الأصلية وأضيفت سطورًا مثل "الآن الرؤية واضحة، هدف القرن هنا". بالإضافة إلى ذلك، تمتلئ الأغنية أيضًا بكلمات مثل "أعلم، معًا، سنعمل على تحسينها" و "سنعمل حتى غد جديد" على أمل خلق مستقبل أفضل معًا.

 ويتم نقل رسالة الحملة أيضًا في معاينة الفيديو الموسيقي لمدة دقيقة واحدة، والتي تم إصدارها مسبقًا، والتي تعرض أغنية حملة BTS 'GOTC التي تم نشرها في جميع أنحاء العالم من قبل أشخاص يغنونها معًا في الملاعب. يصور الفيلم العالم الذي ترغب هيونداي في إنشائه من خلال كأس العالم لكرة القدم 2022، مما يوسع من تضامن أولئك الذين اتحدوا معًا في كرة القدم لتحقيق "هدف القرن".

 طموح هيونداي المستقبلي

بالإضافة إلى ذلك، يصور الفيديو الموسيقي الرسمي طموح هيونداي المستقبلي للتحول إلى مزود حلول التنقل الذكي من خلال عرض  Spot  من بوسطن ديناميكس و AAM (التنقل الجوي المتقدم) محلقة في سماء المدينة و IONIQ 5 و IONIQ 6 يسافرون في جميع أنحاء مدينة. وفي محاولة لنشر الرسالة بشكل أكبر، ستطلق هيونداي موتور تحدياً على منصة TikTok بعنوان # TeamCentry12 في 1 أكتوبر للاستمتاع به من خلال حساب هيونداي الرسمي على تيكتوك  @Hyundai_worldwideيوضح تحدي # TeamCentury12 رسالة التضامن لهدف القرن من خلال حركة رقص بسيطة تُظهر حركة كتفًا إلى كتف.

 حملتها العالمية للاستدامة

وأطلقت الشركة حملتها العالمية للاستدامة "هدف القرن" في 22 أبريل تماشياً مع يوم الأرض لكأس العالم لكرة القدم 2022. تعد الحملة جزءًا من مهمة الشركة المستمرة لتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2045 في جميع مراحل إنتاجها وتشغيلها ولقيادة الحملة ، قدمت هيونداي موتور مجموعة "فريق القرن"، وهي مجموعة من السفراء الذين سيعملون على الترويج لمختلف مشاريع الاستدامة البيئية والاجتماعية طوال عام 2022. يقود لاعب المنتخب الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد "فريق القرن"، وانضم إليه فريق BTS ، عضو منتخب الدنمارك والجراح نادية نديم ، ومصمم الأزياء الأمريكي جيريمي سكوت، والفنان الإيطالي المعاصر لورينزو كوين ، والمصورة الوثائقية وراوية القصص المرئي نيكي وو ، والروبوت Spot من بوسطن ديناميكز. 

كما أعلنت شركة هيونداي أن إيلا ميلز، كاتبة الطعام البريطانية الشهيرة ومؤسسة Deliciously Ella  ، وأليكس مورجان، لاعبة كرة القدم الأمريكية المحترفة وبطلة كأس العالم للسيدات FIFA ، قد انضمتا بصفتهما العضوان العاشر والحادي عشر في فريق القرن ويخططان للترويج للحملة في أوساطهن. علاوة على ذلك، تخطط نيكي وو لعقد معرض صور حول موضوع الاستدامة في هيونداي موتور ستوديو خلال كأس العالم كجزء من نشاط حملة أعضاء الفريق. على هذا النحو، يشارك ما مجموعه 11 من أعضاء فريق القرن بنشاط في حملة كأس العالم في مجالات تخصصهم.

اقرأ أيضًا: تعرف على أجيال باليسايد أفخم أس يو في من هيونداي

هيونداي بيان صحفي Hyundai أخبار السيارات
loaing icon