احداها بسعر 170 ألف دولار! إليك أغلى تجهيزات فاخرة في السيارات

تظن أن إضافة الجلد الى فرش سيارتك يجعلها فاخرة ومميزة؟ هذه التجهيزات فائقة الفخامة ستغير نظرتك للفخامة، فأرخصها يأتي بسعر سيارة اقتصادية.

اقرأ أيضاً: يمكنك طلب أي وجبة فاخرة وتناولها داخل رولز رويس فانتوم 2020

 

4 مقاعد في لامبورجيني أوروس

تأتي لامبورجيني أوروس بـ 5 مقاعد، ولكن توفر السوبر أس يو في خيار الحصول على 4 مقاعد فقط عبر تقديم مقعدين منفصلين بالصف الثاني، وذلك مقابل 8,400 دولار.

 

 

 

سقف ستار لايت من رولز رويس

يمكنك مقابل 12,000 دولار امريكي، أي سعر سيارة هاتشباك اقتصادية صغيرة أو سيدان حديثة مستعملة، الحصول على خيار سقف ستار لايت الأيقوني من رولز رويس، والذي يأتي على شكل مجموعة هائلة من مصابيح LED صغيرة داخل كسوة السقف، كي تشعر وكأنك جالس أسفل نجوم سماء الليل.

 

مكابح سيراميك في بورشه باناميرا E-hybrid

كما هو الحال مع الكثير من سيارات بورشه الرياضية، تأتي باناميرا مع خيار لأقراص مكابح سيراميك قوية للغاية ومقاومة للإهلاك بسعر يبلغ 14,000 دولار، وهو ما يناسب من ينوي قيادة سيارته على حلبات السباقات.
 

 

طلاء غير لامع في فيراري 812 سوبر فاست

تعد فيراري 812 سوبر فاست من أكثر سيارات فيراري شعبية نظراً لأدائها الخارق وسعرها الذي يبلغ 610 ألف دولار "فقط"، ولكن اذا ترغب بالتميز عن باقي ملاك سيارات فيراري الحمراء التقليدية، يمكنك دفع 44,700 دولار للحصول على طلاء مطفأ غير لامع.

 

صندوق المشروبات من رولز رويس

صندوق المشروبات هو على الأرجح أغلى خيار يمكن اضافته لسيارة رولز رويس، حيث أنه مصنوع من الألمنيوم وألياف الكربون ومغطى بجلد أسود وخشب طبيعي تماماً مثل تلك التي تغطي مقصورة سيارات العلامة.

يفتح الصندوق بلمسة زر، ويحوي كاسات شراب كريستالية مصنوعة يدوياً، مع ملعقتين فاخرتين مخصصتين للكافيار الذي بدوره يمكن وضعه داخل عبوات صغيرة موجودة في الصندوق أيضاً، وذلك كله مقابل 47,300 دولار!

 

ساعة بريتلينج في بنتلي بنتايجا

تأتي اس يو في بنتلي بنتايجا فائقة الفخامة بسعر 285 ألف دولار مع ساعة رقمية بسيطة مدمجة بلوحة قيادتها مثل أي سيارة أخرى.

ولكن، من يشتري هكذا سيارة لن يرضى بساعة بسيطة، ولن يرضى أن يكون مثل الآخرين، ولهذا توفر بنتلي خيار ثمنه 170 ألف دولار للحصول على ساعة بريتلينج مرصعة بالذهب والألماس لتكون أغلى اكسسوار سيارات على الإطلاق!

loaing icon