يمكنك طلب أي وجبة فاخرة وتناولها داخل رولز رويس فانتوم 2020

رولز رويس فانتوم ليست كأي سيارة أخرى، فهي أقرب الى الطائرات الخاصة، ولكن ينقصها جوانح.

اذا كنت رجل أعمال، أو ببساطة شخص يهوى شراء الأشياء الأفضل والأفخم على الإطلاق، ستعجبك هذه الجولة داخل رولز رويس فانتوم 2020.

> تابع قناتنا على يوتيوب

 

الفخامة الملكية في أبهى صورها

رولز رويس فانتوم ستعطيك أكثر مما تريده من سيارة، حيث أن انبهارك سيبدأ من تصميمها الخارجي المهيب، ولكن المفاجآت تبدأ فور قيام سائقك الخاص بفتح الأبواب الكهربائية المعاكسة بشكل أوتوماتيكي.

فور الإنتقال إلى مقصورة رولز رويس فانتوم 2020 والجلوس على مقاعدها المغطاة بأفخم أنواع الجلود والمدعمة بشكل قوي، ستشعر أنك تجلس على بساط سحري حقيقي، خصوصاً عند إمالة المقعد للخلف وتشغيل نظام التدليك متعدد البرامج.

هذا، وستشعر وكأن السيارة تطفو على الطريق بفضل تكنولوجيا متطورة بهندسة فانتوم 2020 تعزل المقصورة عن المطبات وحفر وفوضى العالم الخارجي.

 

الراحة الغامرة تحيط بك

في أي سيارة أخرى، ستجد أرضيات مغطاة بدواسات مخصصة لالتقاط الأتربة، ولكن في رولز رويس فانتوم ستشعر وكأنك تدخل إلى منزل فاخر يجعلك ترغب في خلع حذائك قبل الدخول نظراً لتغطية أرض المقصورة بسجاد من الصوف الناعم!

اذا كنت متعب، ستجد مسند أقدام كهربائي يسمح لك برفع قدمك عن الأرض بلمسة زر، مع وجود زر لغلق الستائر الإلكترونية على النوافذ كي تغط في نوم عميق.

 

العملية في كل مكان

عندما تستيقظ من نومك وتشعر بالجوع، يمكنك أن تطلب الطعام من أقرب مطعم فاخر ثم تلمس زراً لفتح الطاولة الخشبية المثبتة بالفاصل الأمامي بين المقصورتين، والتي تُظهر لك أيضاً شاشة لمسية كبيرة متصلة بنظام الترفيه تسمح لك بمشاهدة عروضك المفضلة بينما تتناول وجبتك.

لن نلومك اذا ظننت أنك على متن طائرة خاصة!

وبعد الإنتهاء، تستطيع دوماً أن تفتح ثلاجة الزجاجات الصغيرة بين المقعدين في الخلف كي تشرب ما تريده بعد الإنتهاء من تناول الطعام.

وعندما يحين وقت الليل وترغب في بعض الهدوء والسكينة، يمكنك إمالة مقعدك للخلف وتشغيل سقف ستارلايت المزود بالكثير من الألياف الضوئية التي تشبه النجوم، كي تنام وأنت تشعر بأنك أسفل السماء مباشرة!

اقرأ أيضاً: كاديلاك اسكاليد 2021 تأتي بتكنولوجيا الأولى من نوعها في التاريخ!

رولز رويس Rolls Royce سيارات فخمة سيارات بريطانية
loaing icon