أغلى اس يو في 2023 و2024 موجودة في الإمارات

إذا كنت تبحث عن سيارة أس يو في فائقة الفخامة والقوة في الإمارات، نقدم لك في هذا الموضوع أغلى اس يو في 2023 و2024 موجودة في الإمارات، مع أبرز مواصفات كل واحدة منها وسعرها.

مرسيدس مايباخ جي ال اس 2024 – سعرها يبدأ من 1.080.900 ريال سعودي

مرسيدس مايباخ

حصلت مرسيدس بنز GLS مايباخ على بعض التحديث لعام 2024، من بينها عجلات جديدة مقاس 23 إنش وبعض الألوان الجديدة. في الداخل، ولمزيد من الراحة، تأتي مرسيدس جي ال اس مايباخ 2024 بمقاعد خلفية تنفيذية كهربائية مع ذاكرة وحجرة مبردة متوفرة مع أكواب فضية من Robbe & Berking.

كذلك جهزت بالإضاءة المحيطة القياسية الجديدة مع عرض متحرك لنمط مرسيدس-مايباخ الجاهز لإضاءة مدخل سيارتك بأسلوب مميز. وتأتي مع شاشة مقاس 23 انش كخيار جديد، تظهر عند إختيار وضع الأوف رود زوايا إمالة السيارة والبوصلة ومشهد الكاميرا من أسفل المصد الأمامي.

وتعتمد مايباخ جي ال اس 600، على محرك من 8 أسطوانات مزدوج التيربو سعته 4 لترات بقوة 550 حصاناً و729 نيوتن متر من عزم الدوران وينطلق بالسيارة من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 4.7 ثانية، قبل الوصول إلى السرعة القصوى البالغة 250 كلم في الساعة.

 

لاند روفر رنج روفر سبورت اس في 2024 – سعرها يبدأ من 937.038 ريال سعودي

لاند روفر رنج روفر سبورت اس في

تأتي رنج روفر سبورت SV الجديدة بواجهة أمامية محسنة وجوانب سفلية معاد تصميمها، وأنابيب عادم رباعية بألياف الكربون. ولأول مرة، تأتي رنج روفر سبورت SV الجديدة 2024 بفرامل من السيراميك وعجلات من ألياف الكربون 23 انش. من جهته يعتبر نظام التعليق 6D Dynamics  الجديد من رينج روفر سبورت SV هو الأكثر تطوراً في فئته، حيث ظهر لأول مرة في العالم بمزيج من المخمدات الهيدروليكية المترابطة، والتحكم في درجة الانحدار.

وتنبض رنج روفر سبورت SV بمحرك بنزين جديد سعة 4.4 لترات مزدوج التيربو V8 هجين خفيف بقوة 626 حصاناً و750 نيوتن متر من عزم الدوران. وتتسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة في أقل من 3.6 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 290 كيلومتراً في الساعة.

في الداخل جهزت مقصورة رنج روفر سبورت SV الجديدة بمقاعد برفورمانس مدعومة بألياف الكربون مع مساند رأس مدمجة وشعارات SV مضاءة على مساند الظهر. وجهزت رنج روفر سبورت SV الجديدة بشاشة نظام المعلومات والترفيه اللمسية مقاس 13.1  بوصة، مع دعم الاقتران بالهاتف عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو لا سلكيا.

 

مرسيدس جي كلاس اي ام جي 63 – سعرها يبدأ من 819.800 ريال سعودي

مرسيدس

يتميز أحدث جيل من  مرسيدس جي كلاس اي ام جي بشكلها الصندوقي المميز والذي ينضح بالقوة والهيبة، ومناسب للقيادة على الطرق الوعرة. وتتميز الواجهة الأمامية بأضواء تصميم بيضاوية بتقنية Multibeam LED، تحيط بشبكة مستطيلة مميزة. أما من الخلف، فيتميز بنظام عادم مزدوج وعجلة احتياطية المعلقة على الباب.

وتستند السيارة على عجلات مقاس قطرها 20 بوصة، ومصابيح من نوع LED، ومرايا الرؤية الخلفية كهربائية مع إمكانية الضبط والتعديل كهربائيًا مع إشارات LED، ولها وظيفة إنذار المنطقة العمياء.

أما عن مقصورة جيب مرسيدس جي كلاس اي ام جي، فهي تجمع بين الفخامة والتقنيات الحديثة، ويوجد نظام إضاءة محيطية مزاجية يتألف من 64 لون خافت، تبعث الإضاءة خاصةً حين تتفاعل مع دخول السائق وإطلاق إضاءات ترحيبية بطابع مستقبلي.

وتتضمن التجهيزات التقنية نظام المعلومات والترفيه بشاشة عالية الدقة تعمل باللمس مقاسها 12.3 إنش يدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما يدعم الأوامر الصوتية، ويعمل جنبا إلى جنب نظام  صوت محيطي فخم من Burmester يتألف من 15 سماعة صوت عالية الأداء.

وتأتي السيارة بمحرك من 8 اسطوانات بسعة 4.0 لترات بقوة 585 حصاناً وعزم دوران 850 نيوتن متر. وتتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 4.5 ثانية، وتبلغ سرعة قصوى 220 كيلومتر في الساعة.

بورشه كايين توربو جي تي 2024 – سعرها يبدأ من 811.400 ريال سعودي

بورشه كايين توربو جي تي 2024

تتميز بتحديثات هي الأقوى والأكثر شمولاً في تاريخ بورشه كايين 2024 توربو جي تي مع تجربة قيادة جديدة كلياً وتغييرات كبيرة في مجموعة نقل الحركة، والهيكل والتصميم والمعدات.

وتعتمد منهجية بورشه كايين الجديدة 2024 على شاشة عرض وتحكم رقمي للغاية، وتقنية هيكل جديدة وميزات عالية التقنية تعمل على توسيع الأداء على الطرق الممهدة والوعرة، فضلاً عن الراحة اليومية الفاخرة. وتتماشى هذه المنتجات مع سعي بورشه لوضع معايير جديدة للسيارات في الأداء، والأسلوب والاستدامة والابتكار.

وتشتمل قمرة القيادة المعاد تصميمها في كايين على مجموعة أدوات رقمية رائدة مقاس 12.6 إنش ذات تصميم منحني، بينما تتيح شاشة مقاس 10.9 بوصة على جانب الراكب، وللمرة الأولى، للعائلة والأصدقاء الاستمتاع بإمكانية الوصول المخصص إلى المعلومات والترفيه ومقاطع الفيديو. تتميز كايين القوية الجديدة كلياً بنسخة محسنة من محرك V8 ثنائي التوربو سعة 4.0 لترات مع قوة قصوى تبلغ 650 حصاناً.

بورشه كايين توربو جي تي 2023 – سعرها يبدأ من 784.700 ريال سعودي

بورشه كايين توربو جي تي 2023

تأتي سيارة بورشه كايين توربو جي تي 2023 بنظام المعلومات والترفيه شاشة لمس قياسية مقاس 12.3 انش مثبتة في منتصف لوحة القيادة. وتتضمن واجهته قائمة رئيسية قابلة للتكوين والعديد من الإعدادات الشخصية. وتساعد أداة التحكم الدوارة في تقليل الانحرافات أثناء القيادة.

تحتوي كل كايين على Porsche Connect Plus، والذي يتضمن نقطة اتصال Wi-Fi بالإضافة إلى آبل كاربلاي اللاسلكي و اندرويد اوتو، ومجموعة أنظمة الصوت التي تمت ترقيتها وحدة Bose ذات 14 مكبر صوت أو إعداد Burmester الأغلى سعراً الذي يضخ 1455 واط من خلال 21 مكبر صوت.

يتوفر نظام ترفيه للمقاعد الخلفية يربط شاشتين مقاس 10 انش بالجزء الخلفي من مساند الرأس في المقاعد الأمامية. وينبض في قلب كايين توربو جي تي 2023 محرك ثماني أسطوانات وهو الأسرع لدى بورشه مزدوج التيربو وكل تيربو مزدوج الشفرات بقوة 640 حصانًا و850 نيوتن متر من عزم الدوران.

قرأ أيضًا: أغلى 5 سيارات سيدان موجودة في السوق السعودي

اس يو في SUV شراء سيارة سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon