بالفيديو: تعرف إلى سيارة ام جي ZST الإقتصادية والمتطورة

تتميز إم جي ZST بتصميمها المعاصر وأدائها القوي. ونجحت السيارة التي تجسد العراقة البريطانية بتعزيز شعبيتها في منطقة الشرق الأوسط بفضل ميزاتها المتنوعة ومحركها المتطور، وتصميمها الجديد، وتقنياتها المبتكرة الحديثة.

خيارات المحركات

تأتي هذه السيارة بمحرك توربو سعة 1.3 لترات يولد قوة 160 حصاناً وعزم دوران يبلغ 230 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات. كما يمكنك اختيار محرك CVT بسعة 1.5 لترات الذي يولد قوة 118 حصاناً وعزم دوران يبلغ 180 نيوتن متر، والذي يتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود (16.5 كيلومتر لكل 1 لتر)، وتقليل الانبعاثات.

تصميم داخلي فاخر

تجربة أم جي زد أس تي

التطور ينسحب على التصميم الداخلي الفاخر، والتكنولوجيا المتقدمة مثل الكاميرا المحيطية بزاوية 360 درجة. ويتميز تصميم المقصورة بطابع رياضي يعتمد على فكرة البساطة الأنيقة، حيث تضمن لوحة العدادات المصصمة بأسلوب متطور سهولة الوصول إلى جميع الوظائف، كما تتميز عجلة القيادة متعددة الوظائف بوجود أنظمة التحكم بنظام الوسائط المتعددة ومثبت السرعة وغير ذلك الكثير. وتوفر المواد الممتازة المستخدمة في الداخل أقصى درجات الراحة، حيث تأتي المقاعد التي تسع 5 ركاب بكسوة من القماش أو الجلد، ومقعد السائق يدعم  التعديل في 6 وضعيات ومقاعد خلفية تدعم الطي.

تكنولوجيا وترفيه

تجربة أم جي زد أس تي

بالنسبة للتكنولوجيا والترفيه تأتي بنظام معلومات وترفيه بشاشة قياسها 10.1 بوصة متوافق مع آبل كاربلاي وأندرويد أوتو وشاشة عدادات رقمية مقاس 8 بوصة تدعم البلوتوث ومنافذ يو اس بي ونظام صوت من 6 سماعات ومكيف هواء أوتوماتيك مع فتحات خلفية. وتشمل التجهيزات أيضًا زر تشغيل المحرك وفرامل يد كهربائية ونظام تثبيت السرعة على المقاعد وعجلة قيادة مغلفة بالجلد متعددة الوظائف قابلة للتعديل كهربائياً.

شاهد أيضًا: بالفيديو: سيارة ام جي 5 2021 سيارة عملية وسعرها رائع جدا أمام مواصفاتها

تجارب القيادة اس يو في MG ام جي
loaing icon